رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

درة تتألق خلال مشاركتها فى مهرجان البندقية السينمائى (صور)

ستوديو

شاركت الفنانة التونسية درة جمهورها بمجموعة من الصور خلال مشاركتها في مهرجان البندقية السينمائي الذي نظمه مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في إيطاليا.

 

يستمر حدث هذا العام في الفترة من 31 أغسطس إلى 10 سبتمبر، وسيتنافس 23 فيلمًا على جائزة الأسد الذهبي، وهي أعلى جائزة في المهرجان.


يترأس لجنة التحكيم الدولية للمسابقة الرئيسية، الممثلة الأمريكية "جوليان مور" الحائزة على جائزة أوسكار وإيمي، التي لفتت الانتباه بشكل كبير وهي تمشي على السجادة الحمراء في فستان أسود مبهر، ورداء كاب متناسق مزين بالترتر متعدد الألوان.. ستمنح لجنة التحكيم، المكونة من أربعة رجال وثلاث نساء هذا العام، جائزة الأسد الذهبي لأفضل فيلم، وجوائز رسمية أخرى للأفلام الروائية في المسابقة الرئيسية.

المتهمة

ومن ناحية أخرى، تشارك درة في المسلسل اللبناني المصري الذي يحمل اسم "المتهمة "، إذ تجسد خلاله شخصية نورهان، تتعرض للعديد من المشاكل وهى متهمة بجريمة قتل تحاول الهروب منها، ومن المقرر عرضه قريبًا على إحدى المنصات، وتدور أحداث العمل في إطار من التشويق والإثارة والرعب.

 

وكانت أعلنت درة عن أن هناك بعض الأعمال الفنية التي شاركت فيها ببدايتها ندمت عليها، وأدوارا أخري تمنت أن تقدمها بشكل أفضل مما ظهرت عليه.

 

وأضافت خلال الجزء الثاني من حوارها ببرنامج "إتس شو تايم"، مع الإعلامية دينا حويدق، المُذاع عبر فضائية cbc: "أنا صريحة جدًا مع نفسي، وأرى أن هناك أعمالا لي غير موفقة ولو قدمتها الآن ستكون أفضل".

 

وتابعت: "مؤخرًا أحاول التركيز في الاختيارات وأيًا كانت الآراء حينما أكون مقتنعة من داخلي أنني قدمت شيء مميزًا فنفسيًا أكون راضية ومطمئنة، والناس عمرها ما أتفقت على شيء والبعض سيحب الدور وآخرين لا".

 

وأكملت: "لا أحب مشاهدة نفسي إلا لو عمل أحبه فمن الممكن أن أشاهده أكثر من مرة، حتى في البرامج نفسها"، مؤكدة أنها أحيانا تشاهد المونيتر لترى أداءها أو لو طلب المخرج منها ذلك، أما لو اطمأنت للدور فلا تشاهده.

 

وكشفت عن سبب عدم حبها لمشاهدة أعمالها، مؤكدة أنها تحب أن يكون كل شيء مميزًا ولذا تخشى من مشاهدة أشياء تغضبها لأنها تفكر فيها كثيرًا.