رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

الجمعة.. بطلة العالم فى الاسكواش ضيفة منى الشاذلى فى «معكم»

ستوديو

يستضيف برنامج "معكم" الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، ويُذاع على قناة cbc، لاعبة الاسكواش أمينة عرفي بعد تتويجها بلقب بطولة العالم للناشئات تحت 19 سنة مؤخرًا، وذلك يوم الجمعة المقبل في تمام الساعة التاسعة مساءً.

 

تتحدث عرفي في حوارها مع الإعلامية منى الشاذلي، عبر قناة cbc، عن فوزها بالبطولة وهي في عمر 15 سنة وكيفية تحويلها خسارتها شوطين في المباراة النهائية إلى فوز بالمباراة والبطولة في مشهد درامي خارج التوقعات.

 

كما تروي اللاعبة في حوارها معاناة عدم الاشتراك في بطولات دولية خلال الأعوام الماضية بسبب جائحة فيروس كورونا، وكيف كانت تتدرب حتى تحافظ على مستواها، وكيف استطاعت المشاركة في بطولة العالم للناشئات التي فازت بها، فضلا عن أحلامها في عالم الاسكواش ومثلها الأعلى في اللعبة التي تحظى مصر بأسماء لامعة فيها وتسيطر على المراكز الأولى في تصنيفها.

رواية "رسالة على نوتة موسيقية"

 

وتتضمن الحلقة لقاءً مع منى البكري صاحبة رواية "رسالة على نوتة موسيقية"، التي تقدم حكايات الموسيقار الراحل بليغ حمدي بعيون واحدة من المفتونات به، والتي ظلت فترة طويلة تجمع وتوثق الحكايات الخاصة به حتى تقدمها في رواية تحمل في صفحاتها جوانب من قصص حياته مع حبيبته الراحلة وردة.

 

وتحكي البكري خلال اللقاء تفاصيل وكواليس قدمتها في الكتاب عن مراحل صعبة في حياة بليغ حمدي، وكذلك علاقته بنجوم عصره من المطربين والشباب الذين قدمهم بألحانه للجمهور، بالإضافة لحكايات ألحان شهيرة أصبحت أيقونات في الطرب العربي منذ قدمت للجمهور.

 

ويتضمن اللقاء في جانب منه، حضور عازف العود الشهير ممدوح الجبالي الذي قدم أجزاءً من أغنيات الموسيقار بليغ حمدي، ويتحدث عن الأيام الأخيرة في حياته والتي كان يرافقه فيها، كما يكشف جوانب إنسانية من حياة الموسيقار الشهير.