رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

محامية جيهان صادق تكشف تفاصيل الدعوى ضد عبدالله رشدى: قدمنا 5 طلبات

ستوديو

كشفت هبة حسين، محامية المدعية جيهان صادق، السيدة العراقية التي اتهمت الداعية عبدالله رشدي بهتك عرضها، عن آخر تطورات القضية، قائلة: "إنها تقدمت اليوم ببلاغ إلكتروني ضد عبدالله رشدي بسبب حدوث بعض العرقلة في إجراءات التوكيل خاصة بختم من الأختام متعلق بالإجراءات بعد تصديق الخارجية"، لافتة إلى أنه تم الانتهاء منها.

 

وأضافت محامية جيهان صادق، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج كلمة أخيرة، المذاع عبر فضائية ON، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، أن البلاغ جاهز وسيتم تقديمه يدويًا غدًا للنيابة العامة، لافتة إلى أن البلاغ يحمل في طياته 7 طلبات رئيسية من النيابة العامة؛ أهمها تحريات المباحث حول الواقعة، وأحداثها باستخدام أهم التقنيات.

 

وتابعت: "سوف نطلب 5 شهود إثبات في الواقعة بالإضافة لتفريغ كاميرات المراقبة الخاصة بمطار القاهرة عبر صالة الوصول رقم 3 لحظة وصولها، وكاميرات المراقبة، حيث كان في انتظارها، وخرج معها في كل أماكن تواجدها حتى ليلة الواقعة، بالإضافة إلى سجل المكالمات الصادرة والواردة من رقم الداعية عبدالله رشدي لجيهان صادق وكذلك بقية المكالمات التي أجراها مع الشهود".

 

وأشارت إلى أنها ستطلب استدعاء عبدالله رشدي، لمواجهته بالاتهامات التي تم تقديمها في البلاغ، لافتة إلى أنها سمعت الكثير عن تكرار نفس سلوكه مع أخريات، معقبة: "لكن لم يتواصل أحد معي".