رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

حياة كريمة: بروتوكول التعاون مع الجامعة البريطانية هدفه تبادل الخبرات (فيديو)

ستوديو

قالت غادة البهنساوي، رئيس المركز الإعلامي لحياة كريمة، إن مؤسسة حياة كريمة قامت بتوقيع بروتوكول مشترك مع الجامعة البريطانية في مصر، وذلك لتبادل الخبرات بين الطرفين.

 

وأضافت البهنساوي، عبر مداخلة هاتفية ببرنامج "المبادرة" المذاع على فضائية "إكسترا نيوز"، اليوم الإثنين، أن هذا البروتوكول يأتي في إطار مبادرة حياة كريمة لخدمة وتنمية قرى وريف مصر، مشيرة إلى أن الجامعة البريطانية هي أول جامعة خاصة تسعى لتوقيع هذا البروتوكول.

 

وأوضحت رئيس المركز الإعلامي لحياة كريمة، أن المبادرة ضمت كافة التخصصات، وأسهمت الجامعة البريطانية في التخصصات الطبية، مثل طب الأسنان والتمريض والصيدلة والصحة النفسية والعامة، وتوفير الرعاية الطبية، بالإضافة إلى العديد من الورش سواء للسيدات أو الأطفال.

 

الاستثمار في الكوادر البشرية

 

ولفتت رئيس المركز الإعلامي لحياة كريمة، إلى أن البروتوكول يستهدف الاستثمار في الكوادر البشرية الموجودة داخل قرى وريف مصر، بالإضافة إلى تنظيم إطلاق قوافل طبية وتوفير الرعاية الطبية، وتطوع شباب الجامعة البريطانية لتنفيذ الأعمال الميدانية وهذا البرتوكول جاء لتوفير خدمات طبية والاستفادة من الخدمات العملية والتوعوية.

 

وتابعت: تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، نسعى لتوقيع بروتوكولات مع أغلب الوزارات وشركاء النجاح ومؤسسات المجتمع المدني والفاعلين على الأرض لتنفيذ التأثير الأكبر في حياة المواطنين.