رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأمن يمنع زوج دنيا بطمة من دخول حفلها بالمغرب بأمر شخصى منها

دنيا بطمة وزوجها
دنيا بطمة وزوجها

تدخل الحرس الشخصي في حفل الفنانة المغربية دنيا بطمة، الذي أقيم بالمغرب، مساء أمس، في منع المنتج محمد الترك، زوجها من دخول حفلها.

 

وعلى الرغم من انتشار العديد من الأخبار حول انفصالهما وقيام دنيا بطمة بإلغاء متابعته عبر إنستجرام، إلا أنه يصر على الحديث معها والعودة لحياتهما الزوجية من جديد.

 

وقرر محمد الترك دخول الحفل الغنائي الذي أحيته دنيا بطمة، إلَّا أن الحرس الشخصي منعوه من الدخول، رغم محاولاته الجاهدة لإقناعهم والتي باءت بالفشل.

 

وانتشر مقطع فيديو لمحمد الترك ممسكًا بباقة من الورود، بينما التف حوله الحراس الذين طالبوه بالمغادرة غير آبهين بتوسلاته ومطالبه برؤية دنيا، فقد تكهن بعضهم بأن الفنانة هي من أصدرت الأوامر بمنعه من التواجد في حفلها، رغم أنه على ما يبدو كان يحاول تهدئة الأوضاع بينهما وإنهاء خلافهما.

رسالته لمروجي الشائعات عنهما

وكان المنتج البحريني، قد وجه رسالة خاصة لمروجي الشائعات عن انفصاله عن زوجته الفنانة المغربية دنيا بطمة، واتهامه بخيانتها.

 

وأضاف، في منشور عبر خاصية الاستوري بصفحتها الشخصية، بموقع "إنستجرام": "هذي هي مملكتي اتركونا نعيش بسلام"، مضيفًا: "لن استسلم حتى أجمعكم كلكم في صورة".

رسالة اعتذاره لها

وكان الترك قد وجه لها رسالة اعتذار قال فيها: "من شيم الرجال الاعتذار حتى لو لم تكن غلطان، فأنا من هذا المنبر أعتذر لملكتي وأقول لها لا توجد بنت تقدر تزعل من أبيها ولا توجد حبيبة تقدر ألا تسامح حبيبها ولا توجد زوجة تستطيع أن تنسى العشرة ولا توجد أم لا تستطيع أن تنسى ابنها".

 

وأضاف: "فأنتِ ابنتي وصديقتي وزوجتي وأنا ابنك، أنتِ من وقفتي معي في أصعب مراحل حياتي وأنا كنتِ سندًا لك ولا أستطيع أن أنسى أنكِ أعطيتني جناحين لكي أطير من جديد وكلمتِ كف يدي نانا وفيقا وكاي كاي ونيشكا ونيشك".

 

وتابع: "أنتِ أجمل وردة في بستان حياتي لا أستطيع أن أجعلها تذبل.. والمسامح كريم انتظرك بفارغ الصبر.. أعشقك".

 

يذكر أن دنيا بطمة تزوجت من محمد الترك عام 2013، بعد مشاركتها في برنامج  المسابقات "آراب أيدول"، وأثمر هذا الزواج عن طفلتين.

محمد الترك
محمد الترك
محمد الترك