رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

كندة علوش رفقة زوجها عمرو يوسف بإطلالة رومانسية جذابة (صورة)

ستوديو

شاركت الفنانة السورية كندة علوش، متابعيها، صورة جديدة لها عبر خاصية الاستوري بحسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

وظهرت كندة علوش رفقة زوجها الفنان عمرو يوسف بإطلالة جذابة رومانسية، أثناء قضاء إجازتهما الصيفية بأحد البلاد الأوروبية.

 

فيلم نزوح بمهرجان فينيسيا السينمائي

 

وحضرت الفنانة كندة علوش، العرض الأول لفيلمها «نزوح» ضمن فعاليات مهرجان فينيسيا السينمائى فى دورته الـ79.

 

وظهرت كندة علوش بصحبة صناع فيلمها الجديد «نزوح»، الممثل سامر المصرى، على السجادة الحمراء لعرض الفيلم.

 

فيلم «نزوح» من بطولة النجم سامر المصرى، كندة علوش، هالة زين، نزار العانى، دارينا الجندى، فيما قامت بتولى تصوير الفيلم، مديرة التصوير هيلين لوفار.

 

تدور أحداث الفيلم في سوريا خلال صراعات السنوات الماضية، حيث يدمر صاروخ سقف منزل الفتاة زينة «هالة زين» ذات الـ14 سنة، لتنام بعدها لأول مرة تحت النجوم، وتقيم صداقة مع عامر، نزار العانى، الصبى بالمنزل المجاور، ومع تصاعد العنف تُصر والدتها هالة، كندة علوش على الرحيل وتدخل في صراع مع زوجها معتز، سامر المصرى، الذى يرفض أن يتحول للاجئ ويمنع عائلته من ترك المنزل.

 

الفيلم من تأليف وإخراج سؤدد كعدان وتم تصويره في تركيا، وهو من إنتاج زجل للإنتاج لسؤدد كعدان، وبيركلى ميديا جروب، يو فاي سوين، يشارك في الإنتاج أكس نيلو، مارك بوردور، تولت تصويره مديرة التصوير الشهيرة هيلين لوفار، وتتولى شركة MAD Solutions مهام توزيع الفيلم فى العالم العربى، فيما تتولى شركة MK2 مبيعات الفيلم بأنحاء العالم. بينما توزعه في فرنسا شركة PYRAMIDE، وتم تمويل إنتاجه من خلال FILM4، وStar Collective.

 

آخر أعمال كندة علوش

 

وكان آخر أعمال الفنانة السورية كندة علوش، مشاركتها في مسلسل "ضي القمر" من تأليف يسري الفخراني وعبير سليمان وإخراج أحمد حسن، ويشارك البطولة كل من محمد علاء، محمد شاهين، زينب غريب، محمود العمروسي، أحمد عبدالله محمود، مروة عيد، ريهام محيي وياسمين موافي، وهي واحدة من ست حكايات يتضمنها مسلسل "إلا أنا".