رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

فرج عامر: الأهلى سيعود بقوة وسيحقق البطولات.. وهذه جنسية المدرب الجديد

ستوديو

أكد المهندس فرج عامر، رئيس نادي سموحة السابق، أن النادي الأهلي سيعود بقوة وسيحقق البطولات خلال الفترة المقبلة، فهو مؤسسة كبيرة ولا توجد به صراعات، كما يمتلك مجلسًا من الحكماء وشخصيات رائعة.

 

وأشار خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج "على مسئوليتي"، المذاع على قناة صدى البلد، مساء اليوم السبت،  إلى أن النجاح في النادي الأهلي تراكمي عبر التاريخ، وهذا سبب أن 24 شركة عالمية تتمنى رعاية النادي، مؤكدًا أن المستثمرين في كرة القدم يبحثون عن النادي الأهلي، لافتًا إلى أن الأهلي يدخل في صفقات كثيرة من أجل الموسم الجديد.

 

ولفت المهندس فرج عامر، إلى أن الأهلي يجوز له استرداد أحمد ياسر ريان بمبلغ 22 مليون جنيه، موضحًا أن سيراميكا كليوباترا حصل على خدمات أحمد ياسر ريان ولاعبين آخرين من الأهلي.

 

وعن جنسية المدرب الجديد للنادي، أوضح المهندس فرج عامر، أن النمساوي "آدي هوتر" هو مدرب الأهلي الجديد الذي تتفاوض معه القلعة الحمراء، مشيرًا إلى أن المدرب النمساوي بنسبة 99% سوف يدرب النادي الأهلي.

 

وأفاد بأن المدرب النمساوي المرشح لتدريب الأهلي خفض راتبه من أجل تدريب الفريق، وسيحصل على راتب 3 ملايين دولار في العام بواقع 250 ألف دولار في الشهر، مختتمًا: لم يتحدث مع أي مسئول في النادي الأهلي بشأن الصفقات أو المدير الجديد.