رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«تحيا مصر» يستعرض تفاصيل افتتاح مجمع الخدمات الحكومية والشبابية بقرية سيدى عبدالرحمن

ستوديو

قال محمد مختار، المتحدث باسم صندوق "تحيا مصر"، إنه تم افتتاح مجمع "تحيا مصر" للخدمات الحكومية والاجتماعية والشبابية بقرية سيدي عبدالرحمن التابعة لمركز العلمين.

 

وأضاف في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج "على مسئوليتي"، المذاع على قناة "صدى البلد" مساء اليوم السبت، أنه تم افتتاح مجمع مدارس ووحدة طب أسرة بالتعاون بين "تحيا مصر" و"إعمار مصر" في سيدي عبدالرحمن.

 مشروعات التنمية المستدامة بقرية سيدي عبدالرحمن

وكشف عن أن صندوق "تحيا مصر" نفذ مشروعات التنمية المستدامة بقرية سيدي عبدالرحمن بأكبر شراكة استراتيجية مع شركة إعمار مصر، مفيدًا بأن التعاون مع وزارات التربية والتعليم والصحة والشباب والرياضة والتضامن لضمان تشغيل المشروعات واستدامتها، وهي مشروعات تم تنفيذها في قرية سيدي عبدالرحمن.

 

وأوضح أنه تم تحقيق أقصى استفادة من البنية التحتية والتجهيزات التي وفرتها هذه المشروعات لتوفير حياة كريمة لمواطني القرية، مؤكدًا رفع مؤشر جودة الحياة العمرانية والاجتماعية والاقتصادية والخدمية لـ28 قرية تابعة لمركز العلمين.

وأفاد بأن مشروعات التنمية المستدامة بقرية سيدي عبدالرحمن تعد نموذجًا للشراكة الفعالة، مؤكدًا أنه تم تقديم خدمة حكومية متطورة بأحدث التقنيات والوسائل التكنولوجية التي تساير توجه الدولة نحو التحول الرقمي.

ولفت إلى أن المجمع يحتضن مركزًا للخدمات البنكية يعمل طوال الوقت، متابعًا: 12 مليون مواطن من الأولى بالرعاية نقوم بخدمتهم في العديد من المجالات من خلال صندوق تحيا مصر.