رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

كارمن سليمان بإطلالة أنيقة فى أحدث ظهور لها (صورة)

ستوديو

نشرت الفنانة كارمن سليمان، صورة جديدة لها عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

ظهور أنيق لكارمن سليمان

 

وظهرت الفنانة كارمن سليمان، مرتدية فستانًا أنيقًا مع انسياب الشعر، ولذلك حرص متابعوها عبر السوشيال ميديا على الإشادة بمظهرها الجذاب والأنيق بأرق كلمات الحب والإشادة.

 

آخر أعمال كارمن سليمان

 

وطرحت النجمة كارمن سليمان، منذ أشهر أغنية جديدة بعنوان "خيرة"، وذلك عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات العالمي "يوتيوب"، وحققت من خلالها نجاحًا كبيرًا ونسب مشاهدات عالية.

أغنية "خيرة" من كلمات عبداللطيف آل شيخ، ألحان عبدالقادر الأحمد، وتوزيع موسيقي وهندسة صوتية محمد عصمت.

وعلى جانب آخر، أعربت كارمن سليمان عن سعادتها بردود الأفعال التي حققتها أغنيتها "حبك أنت"، والتي طرحتها مع المطرب المغربي زهير البهاوي.

نشرت الفنانة كارمن سليمان صورة جديدة لها عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام". وظهرت الفنانة كارمن سليمان مرتدية فستان أنيق مع انسياب الشعر، ولذلك حرص متابعيها عبر السوشيال ميديا على الإشادة بمظهرها الجذاب والأنيق بأرق كلمات الحب والإشادة. ظهور أنيق لكارمن سليمان يذكر أن طرحت منذ أشهر النجمة كارمن سليمان أغنية جديدة بعنوان "خيرة"، وذلك عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات العالمي "يوتيوب"، وحققت من خلالها نجاحا كبيرا ونسب مشاهدات عالية. آخر أعمال كارمن سليمان أغنية "خيرة" من كلمات عبد اللطيف آل شيخ، ألحان عبدالقادر الأحمد، وتوزيع موسيقي وهندسة صوتية محمد عصمت. وعلى جانب آخر، أعربت كارمن سليمان عن سعادتها بردود الفعل التي حققتها أغنيتها "حبك أنت"، والتي طرحتها مع المطرب المغربي زهير البهاوي.