رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«عاهرة لندن يرضع الكذب».. «الباز» يفضح أكاذيب محمد ناصر بشأن جزيرة الوراق

محمد الباز
محمد الباز

عرض الدكتور محمد الباز، رئيس مجلسي الإدارة والتحرير لـ«جريدة الدستور»، تقريرًا عن جزيرة الوراق، حيث استهدفت الدولة الجزيرة بالتطوير لتغيير وجه الحياة في مصر لصالح المواطن.

 وقال «الباز» خلال تقديم برنامجه «آخر النهار»، والمُذاع عبر فضائية «النهار»،  مساء اليوم الجمعة: «هناك أعداء ليسوا مصريين بالمرة يحاولون قلب الأوضاع في مصر، ونشر الفوضى وزرع الفتنة وتحريض الناس ضد الدولة والرئيس ويستغلون أي مشروع للتطوير لتسخين الأوضاع، ولأنهم ليس لديهم معلومات يلجأون إلى الأكاذيب».

وأشار إلى أنه على مدار الأيام القليلة الماضية تم عمل متابعة الوضع داخل الجزيرة ومداخلات من كبار المسئولين للوقوف على آخر التطورات داخل الجزيرة، فضلًا عن إجراء جريدة «الدستور» عددا من الأعمال الصحفية على أكثر من مرحلة من داخل جزيرة الوراق.

وتابع: «نشرنا الحقيقة من داخل جزيرة الوراق، الحقيقة التي تخالف تمامًا ما تقوله وما تدعيه القنوات المعادية لمصر، وتوقفت عند أحدهم محمد ناصر الذي اعتقدت أنه تعلم بعد أن دخل الإعلام على كبر أنه هدي واتعلم وعرف يشتغل المهنة ولكن لأنه دخيل وأجير واستعراضي بيقول أي كلام».

محمد ناصر «مسيلمة الكذاب» 

وعرض «الباز»، تقريرًا بالصوت والصورة يضرب شائعات قنوات جماعة الإخوان الإرهابية بخصوص جزيرة الوراق، حيث تطاول محمد ناصر على تقرير صحفي منشور في جريدة «الدستور».

وعلق على تطاول محمد ناصر وقنوات الإخوان، قائلًا: «محمد ناصر نبطشي أفراح، والحقيقة مش هكلمه هكلم إلا بيدفعه، في النهاية محمد ناصر أجير لندن، تعبير آخر يليق بيه هو عاهرة لندن، هو بيدفع له فيتحدث، والله خسارة فيه الفلوس إللي بتدفعوها له، راجل ملوش علاقة بالشغلانة، بيبوظ الموضوع، لأن إنتوا فاتحين قناة عشان تقلبوا هذا الشعب على حكومته وتهدوا البلد وتزرعوا الفتنة، لإن انتوا عندكوا غرض عاوزين تهدوا البلد لحاجة في نفسكوا، ادفعوا الفلوس لواحد بيفهم في الشغلانة لأن هذا الرجل وجه شوم طول الوقت».

وأكمل: «هذا الرجل هو مسيلمة الكذاب بستغرب من الناس إلا بتقعد تسمع للراجل ده وتصدقه، يتنفس ويرضع كذب».