رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«فقدان الوزن والمشى».. أهم ما تغير بحياة محمد عبدالرحمن بعد الجراحة

محمد عبدالرحمن
محمد عبدالرحمن

قال الفنان محمد عبدالرحمن إن أشياء كثيرة تغيرت في حياته بعد خضوعه لجراحة قلب مفتوح، والتي خضع لها مؤخرًا.

 وأضاف "عبدالرحمن"، خلال لقائه ببرنامج "معكم منى الشاذلي"، والمذاع عبر فضائية cbc، أنه فقد الكثير من وزنه بعد الجراحة ولكنه سعيد بذلك، مؤكدًا أنه اكتشف أهمية المشي والذي يمثل دواء للكثير من الأمراض.

واستكمل أنه كان يعاني من مشكلة في البداية وهو أنه لا يحب المشي ولذا زوجته كانت تعاني عندما تطلب منه أن يتمشى معها، ولكن الأمر اختلف بعد الجراحة.

وأوضح أنه اتبع نظاما غذائيا متغيرا عن ذي قبل فإنه الآن يتناول الأكل مسلوق، كما أنه أصبح أهدأ خلال العمل وتخلى تمامًا عن العصبية. 

دعوة الأم

وكشف أن شخصيته في فيلم "الدعوة عامة"، هي لشخص يعاني من مشاكل كثيرة بسبب دعوة أمه والتي قدمتها الفنانة سوسن بدر، والتي وصفها بأنها وضعت الفيلم في مكان آخر بوجودها ووصفها بأنها ست الكل.

وأكد محمد عبدالرحمن أنه في حياته الخاصة وقبل أي عمل لا بد أن تدعي والدته دعوة معينة وأصحابه يسمونها تعويذة تقول فيها: "ربنا يجعل في وجهنا ووجهك جوهرة وفي بقك وبقنا سكرة"، وأن أصحابه دائما يقولون له "خلي أمك تدعيلنا الجوهرة والسكرة وأمي ماقدرش ازعلها أبدًا".

أكثر إفهاته التي أثرت في الناس

وأوضح عبدالرحمن أن أكثر الايفهات التي علمت مع الناس من أعماله الفنية هي: "يا بركة دعاكي يا مه، من فيلم الدعة عامة،  والعشرة دول وايه الحلاوة دي اقسم بالله".

أبطال فيلم الدعوة عامة

فيلم الدعوة عامة، تدور أحداثه في إطار من الأكشن والإثارة والكوميديا، وقد بدأ التحضير له منذ عامين تقريبًا، وهو من إنتاج شركة الطاهر ميديا برودكشن، وتأليف أحمد عبدالوهاب، بطولة كل من أحمد الفيشاوي ومحمد إبراهيم وسوسن بدر وأسماء أبواليزيد، وهو من إخراج وائل فرج كأول فيلم سينمائي له.