رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«كنت أتحدث مثل الزومبى».. محمد عبدالرحمن يكشف أول لحظاته عقب إجرائه عملية القلب المفتوح

محمد عبدالرحمن
محمد عبدالرحمن

كشف الفنان محمد عبدالرحمن، "توتا"، تفاصيل جراحة القلب المفتوح التي خضع لها مؤخرًا والتي استغرقت 7 ساعات متواصلة.

وقال "عبدالرحمن"، خلال لقائه ببرنامج "معكم منى الشاذلي"، والمذاع عبر فضائية cbc: “بعد الجراحة فوقت ولم أكن أستطيع التحدث وطلبت من الممرض نزع الأنبوب من فمي وحاولت القيام من السرير، وكنت اتحدث مثل الزومبي”، وفجأة وضعوا بنج في المحلول لي في ثواني كنت نمت".

وأضاف: "في الإفاقة التانية حاولت أقوم من السرير أيضًا ووضعوا لي بنج مرة أخرى، أما المرة الثالثة فكنت هادئا وبعدها ونزعوا الأنبوب من فمي، وكانت أول كلمة هي الحمد لله، وأول شيء طلبته هو مياه وكان  إلى جانبي ممرض فلبيني ولم يفهم كلامي فطلبت منه مياه بالإنجليزي وبعدها لقيته بيقولي شوية شوية وسط حالة تعجب مني". 

ووجه محمد عبدالرحمن رسالة شكر خاصة للنجوم الذين سألوا عليه في أزمته الصحية والذين قاموا بزيارته في المستشفى، مؤكدًا أن السبب الرئيسي بعد ربنا في شفائه وتعافيه السريع هو الحب الذي وجده من الجمهور مؤكدًا أنه نعمة من الله".

مشاهد فيلم الدعوة عامة 

وأكد عبدالرحمن، أنه كان له مشهدين لم يتم تصويرهما في الفيلم وهو مشهد انفجار العربية، وقام به مونتير الفيلم، ومهندس الصوت جاء له بالجهاز لتسجيل الصوت فقال له هو التسجيل الأول حصل فيه حاجة ولم يدرك أن الذي أمامه هو المونتير وليس هو من قوة التشابه بينهما موجهًا الشكر للمخرج وائل فرج لأنه هو من اختاره.

أبطال فيلم الدعوة عامة

فيلم الدعوة عامة، تدور أحداثه في إطار من الأكشن والإثارة والكوميديا، وقد بدأ التحضير له منذ عامين تقريبًا، وهو من إنتاج شركة الطاهر ميديا برودكشن، وتأليف أحمد عبدالوهاب، بطولة كل من أحمد الفيشاوي ومحمد إبراهيم وسوسن بدر وأسماء أبواليزيد، وهو من إخراج وائل فرج كأول فيلم سينمائي له، وتم عرضه في دور العرض يوم 17 أغطسطس وحقق الفيلم إيرادات جيدة.

وكان العرض الخاص للفيلم هو الظهور لمحمد عبدالرحمن، بعد الجراحة اتي خضع لها وحرص عدد كبير من النجوم لحضور العرض الخاص ومساندته ومساندة فريق عمل الفيلم.