رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

درة تتألق بالأحمر النارى فى جلسة تصوير بمهرجان البندقية بإيطاليا (صور)

درة
درة

خضعت الفنانة التونسية درة لجلسة تصوير جديدة من كواليس مشاركتها في مهرجان البندقية السينمائي الذي نظمه مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في إيطاليا.

وأطلت درة في الصور بفستان أحمر أنيق بكارنيش في نهايته، وتركت شعرها منسدلًا على كتفيها، ونسقت معه حقيبة يد صغيرة باللون البيج أنيقة.

وعبرت درة عن سعادتها للمشاركة بالمهرجان قائلة: "حضور هذا التجمع الجميل في مهرجان البندقية السينمائي الذي نظمه مهرجان البحر الأحمر السينمائي حول المرأة في السينما".

وكشف مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي عن 5 أفلام ضمن أحد برامج مهرجان البندقية السينمائي "فينسيا"، الذي يتوجّه بدعم الأفلام في مرحلة ما بعد الإنتاج عبر كلّ من إفريقيا والعراق والأردن وسوريا ولبنان وفلسطين، ضمن نسخته العاشرة في مهرجان هذا العام.

آخر أعمال درة 

تشارك الفنانة درة فى المسلسل اللبناني المصري الذى يحمل اسم "المتهمة "، إذ تجسد خلاله شخصية نورهان، تتعرض للعديد من المشاكل وهى متهمة بجريمة قتل تحاول الهروب منها، ومن المقرر عرضه قريبًا على إحدى المنصات، وتدور أحداث العمل في إطار من التشويق والإثارة والرعب.

وكان آخر آخر أعمالها  في التليفزيون حكاية "أول السطر" ضمن حكايات مسلسل "إلا أنا"، الذي يقدم حكايات منفصلة، وتتكون كل حكاية من عشر حلقات مقتبسة من أحداث حقيقية تتعلق بدور المرأة في المجتمع.