رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

برلمانى يوضح أبرز إنجازات تنسيقية الأحزاب ودورها فى مراقبة الأداء الحكومى

ستوديو

وجه النائب عمرو درويش، عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، التحية لكل أعضاء تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، سواء كانوا في المجالس النيابية أو في الأجهزة التنفيذية ومواقع السلطة التنفيذية، متمثلة في نواب المحافظين، والزملاء في لجان تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، مؤكدا أنهم استطاعوا البرهنة على إنجاح تجربة الشباب عندما يتمكن ويتم تأهيله بشكل جيد وتدريبه، واحتضانه بشكل فاعل.

وقال درويش، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج اليوم، المذاع عبر فضائية dmc، الذي تقدمه الإعلامية دينا عصمت، إننا استطعنا أن نرى بعد تجربة استمرت أربع سنوات أو يزيد، تمثيلا نيابيا محترما، نال إشادة واسعة.

وأوضح أن تجربة تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، وما عبر عنه التقرير في  الوعد، تؤكد أن هناك وعدا بأن يوجد إخلاص للوطن والحفاظ على المقدرات والثوابت الوطنية والحفاظ على حقوق مصر التاريخية دحر الإرهاب والأفكار المتطرفة، مقاومة المخططات الخارجية، لافتًا إلى أنه تمت بلورة  ذلك في أداء برلماني محترم. 

وأشار النائب إلى أن التنسيقية استطاعت أن تمثل صوت المعارضة الوطنية في البرلمان، كما استطاعت أن تكون الصوت الذي يراقب الأداء الحكومي ويدعم قرارات الدولة المصرية والقيادة السياسية، من خلال هذا الخليط غير الموجود في أي نظام سياسي على المستوى العالمي.