رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

أبرزهن هيفاء ومنة فضالى.. نجمات رفعن شعار «الجرأة تكسب» فى صيف 2022

ستوديو

صيف 2022، تميز بأنه الأكثر جرأة عن الأعوام السابقة، حيث قرر العديد من النجمات مشاركة صورهن خلال قضائهن عطلتهن الصيفية، في المدن الساحلية، عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

ولفت هذا الصيف هو اختيار العديد من نجمات الفن، نشر صورهن بملابس البحر “المايوه”، وتميز العديد من الفنانات والمشاهير خلال الأيام الماضية بمجموعة من الإطلالات الصيفيةوالتي تميزت بالجرأة، ولاقت ردود أفعال مختلفة من قِبل متابعيهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ونوضح في هذا التقرير أبرز هؤلاء النجمات


هيفاء وهبي

تشارك الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي يوميًا صورا من إجازتها الصيفية وحاليًا تتواجد في مدينة العلمين الجديدة، ولفتت الأنظار بمجموعة متنوعة ومختلفة من المايوهات التي اتسمت بألوانها ونقوشتها المبهجة التي تتناسب مع الأجواء الصيفية وتضفي لمسة من الجمال، والجرأة  في صورها.

 

ميرهان حسين

وأيضًا النجمة ميرهان حسين، التي ظهرت أكثر من مرة هذا الصيف بإطلالة وصفها بالبعض بالجرأة، حيث ارتدت العديد من المايوهات التي تميزت بألوانها المبهجة ونقوشتها المميزة، مستعرضة الوشوم الموجودة على ظهرها.

 

ياسمين الخطيب

كما ظهرت أيضًا الإعلامية ياسمين الخطيب، بمايوه جرىء، خلال إجازاتها في الساحل الشمالي، عقب انفصالها عن زوجها رمضان حسني، بعد أزمة كبيرة وقعت بينهما ورغم محاولات الصلح إلى أنهما قررا إنهاء علاقتهما.

 

سامية الطرابلسي

وانضمت الفنانة سامية الطرابلسي، إلى الفنانات اللاتي قررن مشاركة جمهورهم صور إجازتها الصيفية بالمايوه، للفت أنظار متابعيها في دبي، وظهرت بملابس البحر التي تبرز  رشاقتها.

 

زينة

ومن بين هؤلاء الفنانات النجمة زينة التي أثارت حالة من الجدل الواسعة، وذلك بعد ظهورها بملابس البحر في أحدث ظهور لها عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وهي تستمتع بقضاء عطلتها الصيفية.

وظهرت زينة، في الصور التي نشرتها عبر حسابها  على إنستجرام، بإطلالة جريئة ومميزة مرتدية “المايوه البكيني” جذابا باللون الفوشيا مكتوب عليه “الملكة”، ومعه كاش مايوه على الخصر من الشيفون تميز بألوان الصيف المبهجة والمميزة.
 

منة فضالي

كما شاركت الفنانة منة فضالي العديد من صورها خلال عطلتها الصيفية، ولعل كان أبرزها ظهورها بمايوه جرئ باللون الأحمر من الساحل الشمالي، ونسقت عليه نظارة شمسية بمكياج خافت، ليناسب طبيعة البحر.