رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«حباية» هنا الزاهد تضعها فى موقف محرج.. والفنانة تعلق (فيديو)

ستوديو

مقطع فيديو لا يتعدي الدقيقة، للفنانة الشابة هنا الزاهد، أثار حالة من الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي، لما يتضمنه من رفضها التصوير مع أحد المارة في الشارع والسبب “حباية في وجهها”، على حد وصف الفيديو.

 

وظهر في الفيديو محاولة أحد الشباب التقاط، صورة تجمعه بالفنانة، لكن هي رفضت بشكل قطعي التصوير، ولكن في حقيقة الأمر أن الفيديو المنتشر هو مشهد من مسلسها الماضي “حلوة الدنيا سكر”.

 

من جانبها، ردت هنا الزاهد علي مقطع الفيديو المنتشر من خلال حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” قائلة: "عشان أخلص من موضوع الفيديو المنتشر، الممثل اللي معايا في المشهد مصوروا بموبايله ومنزله كأنه حقيقي، أنا مش فاهمة استفدت إيه إنك تطلع حد بطريقة مش حقيقية وتفهم الناس كده".

 

وأضافت: "ده مشهد من مسلسل حلوة الدنيا سكر.. وياريت نركز مش أي حد ينزل حاجة تتصدق".
 

ويعرض حاليًا للفنانة هنا الزاهد فيلمها الجديد "بحبك"، الذي تشارك بطولته بجانب النجم تامر حسني، وقد حقق نجاحًا محليًا وعالميًا، بقائمة إيرادات أفلام موسم عيد الأضحى.

 

وتدور أحداث "بحبك" حول حياة شاب يخوض قصتي حب، ويتخبط قلبه بين فتاتين، ويُظهر اختلاف مدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة.

 

كما تعاقدت هنا الزاهد على بطولة مسلسل جديد من نوعية الـ10 حلقات للعرض على المنصات، والعمل من تأليف رنا أبوالريش وإخراج وائل إحسان وجارٍ الاستقرار على اسم نهائي للعمل واختيار الفنانين المشاركين فى البطولة، تمهيدًا لبدء تصويره الشهر المقبل فى العاصمة اللبنانية بيروت.

 

في سياق آخر تستكمل هنا الزاهد تصوير فيلم "مستر اكس" الذي يجمعها بزوجها أحمد فهمي، ويشارك في بطولته أوس أوس، بيومي فؤاد، محمد أنور، رحاب الجمل، ومحمود حافظ، وضيوف شرف أكرم حسنى، عمرو يوسف، مصطفى خاطر، صبرى فواز، وآخرين، والعمل قصة أمانى التونسي، وفكرة محمد سويلم وفادى أبو السعود، إخراج أحمد عبدالوهاب وتدور أحداثه في إطار كوميدي رومانسي.