رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

إيمى سمير غانم لوالديها: «صوتكوا فى ودانى وصورتكم قدام عينى»

دلال عبدالعزيز وسمير
دلال عبدالعزيز وسمير غانم

وجهت الفنانة إيمي سمير غانم، رسالة جديدة لوالديها الفنان الكبير سمير غانم والفنانة دلال عبدالعزيز، أكدت من خلالها أنها لم تنسهما وتفكر فيهما ليل نهار.

ونشرت إيمي صورة لوالديها عبر صفحتها الشخصية بموقع «إنستجرام»، علقت عليها قائلة: «بابي ومامي بفكر فيكوا ليل نهار، بحبكوا للأبد وفي قلبي وصوتكوا في وداني وصورتكم قدام عيني وأنا صاحية وأنا نايمة.. الله يرحمكم ويصبر قلبي لغاية ما أشوفكم تاني إن شاء الله».

وفاة سمير غانم ودلال عبدالعزيز

يذكر أن الفنان سمير غانم، رحل عن عالمنا يوم 20 مايو العام الماضي، عن عمر ناهز 84 عامًا، لتأثره من تبعات إصابته بفيروس كورونا، حيث عانى من خلل فى وظائف الكلى، ونقل على إثرها لغرفة العناية المركزة بأحد مستشفيات المهندسين، وتدهورت حالته الصحية حتى لفظ أنفاسه الأخيرة هناك.

ورحلت الفنانة دلال عبدالعزيز، عن عالمنا، في أغسطس 2021، عن عمر يناهز 61 عامًا بعد صراع مع مضاعفات فيروس كورونا «كوفيد-19».

ولد سمير غانم يوم 15 يناير 1937، وتخرج في كلية الزراعة جامعة الإسكندرية، ثم التقى بكلٍ من جورج سيدهم والضيف أحمد، وكونوا معًا فرقة ثلاثي أضواء المسرح الشهيرة، وهو فريق غنائي كوميدي لمع على المسرح من خلال تقديم مجموعة من الاسكتشات الكوميدية، كان أشهرها "طبيخ الملايكة" و"روميو وجولييت"، ثم قدم الثلاثة بعدها عددًا من الأفلام والمسرحيات الناجحة.