رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

ياسمين عبدالعزيز تُعلن شفاءها (صورة)

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

عبرت الفنانة ياسمين عبدالعزيز عن سعادتها مع جمهورها ومتابعيها، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "إنستجرام".

 

ونشرت ياسمين، صوره لها تجمعها مع الأطباء المعالجين لها قائلة: “الحمدلله تم الشفاء بالكامل”.

 

وأعلنت ياسمين عن تعرضها لأزمة صحية مفاجئة في شهر يونيو الماضي بعد أن نشرت صورًا لها عبر خاصية “ستوري” على موقع تداول الصور “إنستجرام” وعلقت قائلة: “أهم حاجة الصحة”، وسافرت بعدها للخارج لإجراء الفحوصات اللازمة وتلقى العلاج ومتابعة حالتها مع الطبيب الذي أجرى لها عملية جراحية العام الماضي.

 

يذكر أن الفنان أحمد العوضي أعلن عبر صفحته بموقع "فيسبوك" عن تعرض زوجته لأزمة صحية في 17 يونيو من العام الماضي قائلًا: “الرجاء الدعاء بظهر الغيب لزوجتى وحبيبتى ياسمين.. هى فى العمليات ومحتاجة دعواتكم، اللهم إنك أنت الشافى المعافى بقدرتك على كل شيء اللهم ارفع عنها البلاء والوباء واشفها وعافها”.

 

وكتب الفنان وائل عبدالعزيز، شقيق الفنانة ياسمين عبدالعزيز، في 18 يوليو 2021، عبر حسابه على موقع “فيسبوك”: “أنا كل اللي هقدر أقوله دلوقتي.. ادعوا لياسمين حالتها خطيرة”.

 

وأعلن العوضي خروج زوجته من العناية المركزة في 21 يوليو 2021، وكتب عبر “فيسبوك”: “الحمد لله.. ياسمين خرجت من الرعاية المركزة، لكن تعليمات الأطباء المعالجين ممنوع الزيارة تمامًا لمدة أسبوعين، خوفًا عليها، حيث إن الحالة تحت الرعاية الطبية الشديدة.. حتى استقرار الحالة.. أعتذر لكم عن عدم ردي، لكن اعذرونى غصب عني.. شكرًا ليكم كلكم على دعواتكم ليها، ومشاعركم الطيبة وحبكم ليها، ادعولها ربنا يكملها على خير وتقوم بالسلامة”.