رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد صبحى يوجه رسالة جديدة لمتابعيه عبر تويتر (صورة)

ستوديو

وجه الفنان محمد صبحي رسالة إلى متابعيه عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة "تويتر".

 

ونشر محمد صبحي صورة له وعلق عليها قائلًا: "نحن نعيش في زمن إن سمعوا عنك خيرا أخفوه.. وإن سمعوا عنك شرا أذاعوه.. وإن لم يسمعوا عنك أي شيء اخترعوه !"، وتفاعل معه عدد كبير من متابعيه.

كورس "استوديو الممثل"

وكان الفنان القدير محمد صبحي كشف عن أسماء الناجحين فى التصفية النهائية للمقبولين لدراسة كورس "استوديو الممثل"، الذي يقدمه مجانا بمسرحه بمدينة سنبل، وذلك بعد اختبارات تقدم لها نحو 1000 موهبة من أعمار مختلفة، واستمرت الاختبارات لمدة شهر تقريبًا.

 

 

وتكونت لجنة الاختيار من الفنان محمد صبحي والدكتور الفنان أيمن الشيوي، والدكتورة عبير فوزي، والفنان الإعلامي جمال عبدالناصر، والملحن شريف حمدان، ومصمم الاستعراضات محمد سميح، بينما حضر التصفية النهائية النجمة سيمون.

 

وتم اختيار 39 موهبة في التمثيل والغناء والعزف منهم 9 مواهب من الأطفال، سيتم تدريبهم لمدة 4 شهور، ليتخرجوا إلى الساحة الفنية، ويختار منهم النجم محمد صبحي من يراه مناسبا في أعماله المسرحية والتليفزيونية والسينمائية المقبلة.

 

يذكر أن الفنان محمد صبحي سيبدأ قريبًا بروفات مسرحيته الجديدة “عيلة.. اتعملها.. بلوك”، التي من المقرر عرضها مع بداية الموسم الشتوي لتكون ثاني مسرحية في التعاون بين النجم محمد صبحي والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.