رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«ربنا يخليه لمصر».. عم زكريا يشكر الرئيس السيسى بعد التوجيه بعلاجه

ستوديو

استجاب الرئيس عبدالفتاح السيسي، لحالة مواطن عرضته الإعلامية عزة مصطفى خلال حلقة اليوم من برنامج  «صالة التحرير»، موجهًا بعلاجه وإجراء عملية جراحية له ولزوجته.

ووجه الحاج زكريا، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي من أجل استجابته لإجراء عملية جراحية له ولزوجته، قائلًا: "ربنا يرعاه ويخليه لمصر 100 سنة، وينصره على من يعاديه، وربنا يحفظ مصر بوجود الرئيس البطل المؤمن".

 

استغاثة عاجلة من أسرة تعاني من أمراض

وكشفت الإعلامية عزة مصطفى، في برنامج "صالة التحرير"، عن تفاصيل حالة زكريا الذي يعاني من آلام في القلب ويحتاج لعملية جراحية وتركيب 4 دعامات في القلب، وتكلفته مرتفعة ولا يقدر على تحملها.

وقال الحاج زكريا، إنه لا يستطيع المشي أو الوقوف على قدمه وأصيب بـ4 جلطات من قبل، وهو ارزقي، وزوجته تعاني من آلام في القلب.

وأضاف زكريا، أن الأطباء أخبروه بأن حالته تحتاج لعمليات في القاهرة، موضحًا أنه لا يعمل، ويحصل على معاش ألف جنيه، يشتري بها أدوية له ولزوجته.

كما أوضحت زوجته، أن لديها مشكلة في القلب وتعاني من قصور في الشريان التاجي، ولديه ابن وحيد حاصل على مؤهل شريعة إسلامية ويعمل في المحلات التجارية ويعاني من التواء القدم اليسرى وبطنه مفتوح ومصاب بداء السكري ويعينهم على الإنفاق.