رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«زغاريد وصراخ وأغان».. ملامح اتسمت بها جنازة جورج الراسى

ستوديو

في لحظة تبدو وكأنها فرحة باستقبال مسافر، ليست لوداع متوفي، أظهرت معالم جنازة الفنان الشاب الراحل جورج الراسي، فرحة ورقصا وزغاريد، ودموعا أيضًا وصراخا، ونرصد من خلال السطور التالية، أبرز ملامح جنازة "جورج الراسي".

 

بمقطع فيديو من جنازة الفنان الراحل جورج الراسي، نشره برنامج "et بالعربي"، أظهر فيها الأم تلوح بملابس ولدها، وتقوم بحركات هيستيرية دمج فيها الصراخ مع الرقص، كما ظهرت شقيقة نادين الراسي وهي تدعو الحضور إلى "التصفيق" مع صوت أخيها الذي كان خلفية عزائه وهو يشدو بأغانيه.

 

وحرص عدد كبير من النجوم على التوافد إلى إحدى كنائس جبيل لتقديم واجب العزاء لأسرته وشقيقته نادين الراسي.

 

وحرصت أسرة جورج الراسي على تكريم إرثه الفني، وتواجده معهم بصوته وذلك بوضع أغانيه على ميكروفونات ومكبرات صوت خاصة "انت الحب" التي اشتهر بتقديمها في سن صغيرة.

 

وتسبب إطلاق الرصاص في حالة من الفزع لدى المعزين في جنازة جورج الراسي فور وصول جثمانه إلى محيط الكنيسة قبل بدء مراسم تشييع الجنازة بحضور أسرته ومحبيه ونجوم الوسط الفني.

 

وانفعلت الفنانة نادين الراسي أثناء حضور الفنان راغب علامة جنازة شقيقها الراحل جورج الراسي ظهر اليوم، بإحدى كنائس مقاطعة جبيل اللبنانية، وقابلته بالأحضان.

 

وقالت نادين الراسي للفنان راغب علامة فور وصوله إلى عزاء شقيقها: "سامحني ما كنت بعرف إنك كنت محروق هالقد"، وذلك بسبب اعتياده انتقاد ممارسات المسئولين في بلاده بصفة مستمرة عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

كما وصلت فرقة موسيقية لزف الفنان اللبنانى جورج الراسى، اليوم الإثنين، إلى صلاة الجنازة بكنيسة القديسين سارجيوس وباخوس المنصف بمدينة جبيل.

وفاة جورج الراسي

يذكر أنه أقيم قداس صلاة الجنازة على المطرب اللبناني جورج الراسي، قبل قليل، بكنيسة القديسين سارجيوس وباخوس المنصف بمدينة جبيل بلبنان، تمهيدًا لدفنه بمقابر الأسرة بعد 3 أيام من وفاته في حادث أليم.

 

وتوفي الفنان اللبناني جورج الراسي، في حادث سير مروع على طريق المصنع بالقرب من الامن العام، حيث توجهت عناصر الدفاع المدني إلى مكان الحادث.