رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

نرمين الفقى فى 48 ساعة.. إطلالات صيفية أشعلت إنستجرام

ستوديو

شاركت الفنانة نرمين الفقي متابعيها وجمهورها، مجموعة من أحدث الصور لها من عطلتها الصيفية، حيث أطلت في لوك مبهج يتناسب مع الأجواء الصيفية.

 

وظهرت نرمين الفقي من خلال صور نشرتها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات، "إنستجرام"، ترتدي فستانًا قصيرًا منفوشًا وعليه نقوشات باللونين الأخضر والأبيض، وأرفقت مع الصور تعليقًا: "صباح الخير والسعادة على الجميع"، وانهالت عليها التعليقات التي تثني على إطلالتها المبهجة والشبابية.

وكان آخر ظهور لها على "إنستجرام"، منذ يومين، حيث أطلت على متابعيها بصورة جديدة لها من عطلتها الصيفية، وظهرت خلال الصورة مرتدية هوت شورت مطرزا، وعلقت عليها: "الله على البحر وجماله".

 

وظهرت نرمين الفقي، في الصورة أكثر نحافة، واسمرارًا بسبب "التان"، إلا أن تلك السمرة زادتها جمالًا، وتألقًا، وتفاعل الجمهور مع الصور مشيدين بإطلالتها، وقال أحد المعلقين: "الله على جمالك أنتي ورقتك"، بينما قالت أخرى: "ما شاء الله حورية البحر إنتي يا قمرة جميلة قوي حبيبتي الله يحفظك ويحميكي".

آخر أعمالها

وآخر أعمال نرمين الفقي مسلسل "الكبير أوي 6"، الذي عُرض ضمن الموسم الدرامي الرمضاني 2022، بطولة أحمد مكي، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، ليلى عز العرب، محمد سلام، حسين أبو حجاج، ورحمة أحمد وغيرهم.

 

يذكر أن آخر أعمال نيرمين الفقي، مشاركتها في بطولة الجزء الثالث من مسلسل أبوالعروسة الذي عُرض قبل موسم دراما رمضان 2022، وهو من بطولة سوسن بدر، سيد رجب، مدحت صالح، محمد عادل، خالد كمال، كارولين عزمي، وغيرهم من الفنانين.