رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

ساندى على رفقة ابنتها بأول ظهور: تكسرنا الحياة فيجبرنا الله ونعود أقوى

ستوديو

حرصت الفنانة التونسية ساندي علي، على توجيه رسالة إلى متابعيها، من خلال أحدث ظهور لها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات، "إنستجرام".

 

وظهرت من خلال صور نشرتها لها، إحداها كانت رفقة ابنتها، مرتدية فستان بحر باللون الأبيض، قصيرا من جهة الأمام وطويلا من الخلف، مفتوح الساق، معلقة عليها قائلة: "تكسرنا الحياة فيجبرنا الله ونعود أقوى".

ومنذ شهر، تواجدت الفنانة التونسية ساندي علي في إسبانيا خلال الأيام الماضية، وذلك لحضور احتفالية نادي ألميريا الإسباني بافتتاح ملعبه الجديد "باور هورس".

 

ونشرت ساندي علي عبر حسابها في إنستجرام عددا من الصور التي جمعتها بالنجوم الذين حضروا الحفل، ومنهم الإعلامي عمرو أديب، والفنان خالد الصاوي، إلى جانب نجم كرم القدم البرازيلي رونالدينيو.

 

وأقيمت بتلك المناسبة احتفالية كبرى شارك في إحيائها النجم تامر حسني، أمام جمهور بلغ 15 ألف مشجع داخل ملعب باور هورس.

 

وكان النادي قد أعلن عن إقامة احتفالية يومي الجمعة والسبت 29 و30 يوليو بمشاركة نجوم الرياضة العالميين، ومجموعة من نجوم الفن، وذلك احتفالا بصعود النادي للدوري الإسباني الممتاز.

آخر أعمالها

يذكر أن الفنانة ساندي علي، شاركت في مسلسل "قمر آخر الدنيا" من بطولة بشرى وعمرو عابد وثراء جبيل وهشام اسماعيل ومادلين طبر ومؤمن نور، ومن تأليف محمودالورداني، وإخراج تامر حمزة.