رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«كان قلبه دليله».. وصية جورج الراسى قبل وفاته بشهرين

جورج الراسي
جورج الراسي

كشف الإعلامي رجا نصر الدين، الصديق المقرب من الفنانة نادين الراسي، عن وصية الفنان قبل وفاته بشهرين، مؤكدًا أن قلبه كان دليله.

 

وقال خلال لقائه ببرنامج "mbc تريندينج"، إن الفنان اللبناني جورج الراسي، أوصى والدته قبل شهرين أن تراعي نجله، وكان ذلك قبل وفاته بشهرين، مرددًا: "كأن قلبه دليله إنه راح يفل من هالحياة".

 

وحول حالة نادين الراسي النفسية بعد تلقي نبأ وفاة شقيقها، قال: "غير صحيح ما نسمعه عن أنها منعزلة في غرفتها مع أولادها في غرفة، وهي تستقبل الناس لكنها ليست في حالة طبيعية نتيجة فقدان شقيقها، الذي كانت متعلقة به بقوة".

 

وأضاف أن نادين الراسي علمت بوفاة شقيقها من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما تلقت اتصالًا في ساعة مبكرة، السبت، وهو ما صعب الأمر عليها.

تشييع جنازة جورج الراسي 

وشيعت أسرة الفنان اللبناني جورج الراسي، جنازته بعد ظهر اليوم الإثنين في تمام الساعة الثالثة بكنيسة القديسين ساجيوس وباخوس المنصف جبيل، وتلقت أسرة الفنان جورج الراسي العزاء، أمس الأحد، من الساعة الثانية ظهرًا حتى السابعة مساءً، والعزاء الثاني سيكون اليوم الإثنين من الساعة الحادية عشرة صباحًا حتى السابعة مساءً في صالون كنيسة القديسين سارجيوس وباخوس المنصف.

 

وفي حادث سير مروع لقى المغنّى اللبنانى جورج الراسي مصرعه عن عمر 39 عامًا، إثر اصطدام سيارته بحاجز وسطى بمحلة المصنع عند الحدود اللبنانية- السورية وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى صورًا من مكان الحادث وآثار دمار مروعة بسيارته.