رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

جورج الراسى يورط فيفى عبده ويعرضها للتنمر.. ما القصة؟

ستوديو

حرصت الفنانة فيفي عبده على تعزية الشعب اللبناني وأهل ومحبي وجمهور الفنان جورج الراسى ورفيقته زينة المرعبي، والتي رحلت هي أيضًا في حادث السيارة الذي تعرض له جورج الراسي بعد عودته من حفل في سوريا.

 

وظهرت فيفي عبده من خلال فيديو نشرته عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات، "إنستجرام"، دون مكياج، معربة عن استيائها وحزنها الكبيرين على فقدان شاب في مقتبل العمر، داعية لجميع محبيه بالصبر.

 

وحصد فيديو الفنانة فيفي عبده، العديد من التعليقات التي حملت التعازي للفنان جورج الراسي، ولكن جاءت أيضًا تعليقات حملت بعض السخرية والتنمر على فيفي عبده، معربين عن صدمتهم فيها، خاصة أنها ظهرت دون مكياج كالمعتاد.

وجاءت التعليقات كالتالي: "مين دي"، "عرفتها من صوتها"، "أكيد الأكونت مسروق"، "حلو الانسان يكون متصالح مع نفسه وواثق من نفسه ليش مضايقين ومصدومين إنسانة متصالحة مع نفسها وطالعة على طبيعتها أهم شي هي مرتاحة وعارفة شو بتسوي"، "هي فين الفنانة فيفي عبده".

حادث جورج الراسي 

 وتشيع أسرة الفنان اللبناني جورج الراسي، جنازته بعد ظهر اليوم الإثنين في تمام الساعة الثالثة بكنيسة القديسين ساجيوس وباخوس المنصف جبيل، وتلقت أسرة الفنان جورج الراسي العزاء، أمس الأحد، من الساعة الثانية ظهرًا حتى السابعة مساءً، والعزاء الثاني سيكون اليوم الإثنين من الساعة الحادية عشرة صباحًا حتى السابعة مساءً في صالون كنيسة القديسين سارجيوس وباخوس المنصف.

 

وفي حادث سير مروع لقى المغنّى اللبنانى جورج الراسي مصرعه عن عمر 39 عامًا، إثر اصطدام سيارته بحاجز وسطى بمحلة المصنع عند الحدود اللبنانية- السورية وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى صورًا من مكان الحادث وآثار دمار مروعة بسيارته.

 

واضطرت عناصر الدفاع المدني لاستخدام أدوات حادة و3 آليات لانتشال الجثتين واستغرقت العملية 40 دقيقة حسب وسائل إعلام لبنانية.