رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد تريند صورته الأخيرة.. هل تعود أزمة مصطفى فهمى وفاتن موسى مجددًا؟

ستوديو

تصدر الفنان الكبير مصطفى فهمي، بين الأعلى بمؤشرات البحث جوجل، وخاصة بعد أن أثار جدلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، حول حقيقة زواجه مرة آخرى بعد ‏انفصاله عن الإعلامية اللبنانية فاتن موسى.

 

وكان تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للفنان مصطفى فهمي ظهر فيها رفقة امرأة لم تظهر معه من ‏قبل، واضعًا ذراعه حول خصرها، وهو ما دفع الكثيرين للتساؤل حول إن كانت زوجته الجديدة أم مجرد ‏معجبة؟.

 

ورغم أن تلك الأخبار لم يعلق عليها الفنان مصطفى فهمي، إلا أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي، يميلون أكثر ناحية أن هذه الصورة لزوجته، نظرًا لعدد مرات الزواج التي ميزته عن شقيقه الفنان حسين فهمي، بالإضافة إلى الجدل الحاصل في زيجته الأخيرة من الإعلامية اللبنانية فاتن موسى، والتي برز اسمها هي الأخرى اليوم في قائمة تريندات في مصر.

أزمة مصطفى فهمي وفاتن موسى

يذكر أن مصطفى فهمي تزوج ثلاث مرات، الأولى كانت من سيدة إيطالية أنجب منها ابنيه (عمر، ودينا)، ‏والثانية من الفنانة رانيا فريد شوقي، ثم زوجته الثالثة الإعلامية اللبنانية فاتن موسى، التي انفصل عنها مؤخرًا ‏وأثارت جدلًا كبيرًا بعد الاتهامات التي وجهها كل منهما للآخر، حيث اتهمته فاتن بالاستيلاء على أغراضها ومنعها من دخول شقة الزوجية في القاهرة بينما أصدر فهمي، ‏بيانًا كشف فيه أنها اقتحمت شقته، بالاستعانة بـ "بلطجية"، وارتكبت جرائم يُحاسب عليها القانون مستغلة عدم ‏وجوده في القاهرة.‏

 

وكشف الفنان مصطفي فهمي الخلافات بينه وبين زوجته الأخيرة الإعلامية فاتن موسى، موضحًا أنها اقتحمت منزله بمساعدة بلطجية وارتكبت جرائم يحاسب عليها القانون مستغلة عدم تواجده في القاهرة.

 

وأكد مصطفى فهمي في بيان له أنه لن يتنازل عن حقه، موضحًا أنه تناقش مع زوجته الإعلامية اللبنانية فاتن موسى في موضوع الطلاق لأكثر من مرة وذلك بعلم والدها وشقيقها.

 

وصرح مصطفي فهمي قائلًا: "تدعي أني اخذت ملابسها وأحذيتها فعلى الجميع أن يعلم أني تزوجتها ولديها شنطة ملابس واحدة، وطلقتها وهي تملك 18 شنطة ملابس، إلى جانب مقتنيات خاصة اشتريتها لها، فضلًا عن سيارة جديدة كتبتها باسمها بمبلغ 400 ألف جنيه، ومبلغ 500 ألف جنيه مؤخر صداق".

 

وأضاف مصطفي فهمي: "لم تكن تكف عن الطلبات المادية التي تفوق قدرتي حيث طلبت مني شراء شقة لها في بيروت بمنطقه تسمى "الروشة" قيمتها 3 ملايين دولار، وفيلا بحمام سباحة في أحد المنتجعات بالقاهره بمبلغ 12 مليون جنيه، كما طلبت شراء شاليه في الساحل باسمها لا تقل قيمته عن 6 ملايين جنيه، وشاليه في منطقة العين السخنه قيمته 4 ملايين جنيه".