رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

قبل الجنازة.. أسرة جورج الراسى تطلب من المعزين هذا الطلب

ستوديو

طالبت أسرة المطرب اللبناني الراحل جورج الراسي، الحاضرين مراسم عزاء المطرب الذي رحل عن عالمنا صباح أمس السبت في حادث سير مروع، بشىء جديد، أثار دهشة رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

 

ووضعت الفنانة نادين الراسي، شقيقة المطرب الراحل، عبر صفحتها في موقع "إنستجرام"، منشورًا عن العزاء، وكتبت به: "لنفسه الراحة ولكم من بعده طول البقاء.. تقبل التعازي يوم الأحد 28 آب- أغسطس 2022، من الساعة الثانية بعد الظهر لغاية الساعة السابعة مساءً ويوم الإثنين 29 الجاري من الحادية عشرة قبل الظهر حتى السابعة مساءً في صالون كنيسة القديسين سارجيوس وباخوس - المنصف".

 

وأضافت: "الرجاء إبدال الأكاليل بالتبرع للكنيسة.. للفنان جورج خليل الراسي، الراقد على رجاء القيامة يوم السبت الواقع فيه 27 آب 2022، وسيُحتفل بالصلاة لراحة نفسه في تمام الساعة الثالثة بعد ظهر يوم الاثنين 29 الجاري في كنيسة القديسين سارجيوس وباخوس المنصف - جبيل".

أشهر أغاني جورج الراسي 

ولقى المغنّى اللبنانى جورج الراسى، أمس، مصرعه في حادث سير مروع، عن عمر 39 عامًا، إثر اصطدام سيارته بحاجز وسطي بمحلة المصنع عند الحدود اللبنانية ـ السورية، الأمر الذي اضطرت عناصر الدفاع المدني لاستخدام أدوات حادة و3 آليات لانتشال الجثتين واستغرقت العملية 40 دقيقة حسب وسائل إعلام لبنانية.

 

ومن أشهر أغاني الفنان جورج الراسي: "بتمرق تتغندر، أنت اختياري، جايي لعنديك، قلبك حكم، زمان زمان، كيف أوصفك، ضعف العاشقين، استحالة، وأنا قاصد" وغيرها.