رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد وفاة شقيقها.. لطيفة توجه رسالة لهؤلاء

ستوديو

حرصت الفنان التونسية لطيفة على توجيه رسالة شكر للمعزين في وفاة شقيقها، معربة عن امتنانها لكل من قدم واجب العزاء لها في وفاة شقيقها.

 

ونشرت لطيفة صورًا عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وعلقت على الصور المنشورة قائلة: "شكرًا لكل من قدم لي التعزية سواء بالحضور أو بالرسائل والمكالمات سعيكم مشكور، ولا أراكم الله مكروهًا في عزيز، وربنا يرحمك يا رب أخويا الغالي ويصبرنا على فراقك".

 

وأعلنت النجمة لطيفة، عن وفاة شقيقها الكبير، عبر حسابها على إنستجرام، وكتبت قائلة: "أخويا الكبير حسن الغالى الطيب الحنين السند كنا منتظرينك ولكن القدر كان أسرع.. الله يرحمك يا حبيب أختك إنا لله وإنا إليه راجعون.. يا رب يصبرنا على فراقك".

لطيفة تدعم شيرين عبدالوهاب 

يذكر أن الفنانة التونسية لطيفة، هنأت زميلتها النجمة شيرين عبدالوهاب بنجاح حفلها في مهرجان قرطاج، وذلك عقب ساعات قليلة من تصريح مدير مهرجان قرطاج والتي اتهم فيها لطيفة بترويج حملة لتشويه صورة شيرين.

 

وقالت لطيفة عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، موجهة حديثها إلى شيرين: "ألف مبروك يا حبيبة قلبي نجاحك إمبارح في قرطاج عن جدارة وكلنا بنعدي بصعوبات في حياتنا ولكن إنتى إنسانة وفنانة قوية وجمهورك هو أكبر سند ليكي، اعطيه أكثر وأكثر واسعدينا دائمًا بفنك الجميل".