رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بفيديو جديد.. نادين الراسى تكشف سر مقتل شقيقها جورج الراسى

ستوديو

كشفت نادين الراسي شقيقة الفنان اللبناني الراحل جورج راسي، عن السبب الحقيقي وراء حادث أخيها، معلنة ذلك عبر فيديو نشرته عبر خاصية ستوري، بحسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات، "إنستجرام".

 

ونشرت نادين الراسي، فيديو لشخص يعلق على خطورة الطريق الذي مات عليه شقيقها والذي يوضح وجود حاجز خرساني في مكان خطأ لتعلق نادين أن الدولة تسببت في مقتل أخيها.

وتعبيرًا على شدة الحزن التي ألمت بوالدتها على فقدان نجلها، نشرت فيديو عبر خاصية استوري على "إنستجرام"، لشقيقها وهو يغني لوالدته أغنية ست الحبايب، وعلقت أن قلب أمها انكسر.

 موعد تشييع الجنازة 

وقررت أسرة الفنان اللبناني جورج الراسي، تشييع جنازته بعد ظهر غد الإثنين في تمام الساعة الثالثة بكنيسة القديسين ساجيوس وباخوس المنصف جبيل، وتتلقى أسرة الفنان جورج الراسي العزاء اليوم الأحد من الساعة الثانية ظهرًا وحتى السابعة مساءً، والعزاء الثاني سيكون يوم الإثنين من الساعة الحادية عشرة صباحًا وحتى السابعة مساءً في صالون كنيسة القديسين سارجيوس وباخوس المنصف.

حادث سير مروع 

 ولقى المغنّى اللبنانى جورج الراسي، أمس، مصرعه في حادث سير مروع، عن عمر 39 عامًا، إثر اصطدام سيارته بحاجز وسطى بمحلة المصنع عند الحدود اللبنانية ـ السورية، الأمر الذي اضطرت عناصر الدفاع المدنى لاستخدام أدوات حادة و3 آليات لانتشال الجثتين واستغرقت العملية 40 دقيقة حسب وسائل إعلام لبنانية.

حادث سير جورج الراسي  

 جورج الراسى مغنٍ لبنانى من مواليد 1982 وشقيق الفنانة نادين الراسى، بدأ الغناء بعمر 16 عامًا، وصوّر أول فيديو كليب لأغنية "سهر الليل" منتصف التسعينيات.