رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

هل تنبأ بوفاته؟.. جورج الراسى أحدث ضحايا حوادث السير فى لبنان (فيديو)

ستوديو

لقى المطرب اللبناني جورج الراسي، مصرعه في حادث سير مروع أثناء عودته من سوريا بعد إحياء حفل غنائي هناك، حيث اصطدمت السيارة بالحاجز الإسمنتى الوسط على الطريق الفاصل بين الحدود اللبنانية والسورية، كما توفيت معه في الحادث سيدة شابة تدعى زينة المرعبي كانت بداخل السيارة التي يقودها.

وكان المطرب الراحل، تحدث عن حوادث السير، مشددًا على جمهوره أن ينتبهوا لحياتهم لأن الحياة غالية وحلوة، قائلًا: "نتناقش حتى نلاقي حل لحوادث السير لأن هذا الموضوع لازم كله ننتبه، الحياة كتير غالية وكتير حلوة إننا نعيشها، جربوا ساعدوني بكرة نتشارك حتى نلاقي طريق لنبعد عن الحوادث".

كليب "أنت الحب"

 

وعقب الحادث الأليم الذي تعرض له جورج الراسي، تذكر جمهوره كليب "أنت الحب" الذي قدمه قبل 8 سنوات، للتحذير من خطورة القيادة السريعة، بالتعاون مع جمعية "اليازا" في لبنان.

 

وخلال الفيديو كليب قدم الراسي شخصية شاب تعرض لحادث اصطدام بالسيارة في أحد الحوائط على الطرق بسبب السرعة الزائدة، على غرار ما حدث له في الواقع.

 

وكشف جورج الراسي في إحدى المقابلات بعد إصداره كليب أنت الحب، عن حبه للقيادة السريعة، وتعرضه لحوادث سير سابقة قائلًا: "تعرضت لعدة حوادث سير في الماضي، وآثارها لا تزال بارزة على وجهين لكني أصبحت أدرك أنه لا يجوز تعريض حياتي وحياة الآخرين للخطر، أتفهم تمامًا حب السرعة إذ إنني من هواتها، لكن مكانها هو داخل الحلبات المخصصة للقيادة السريعة والسيارات تكون مجهزة بوسائل السلامة الخاصة بالسرعة أيضًا".

ولم يكن المطرب جورج الراسي، الأول والأخير ممن تعرضوا لحوادث سير على طريق لبنان، حيث إننا نرصد لكم أشهر حوادث الطرق التي تعرض لها مطربون وممثلون في لبنان:

زياد برجي

تعرض المطرب اللبناني زياد برجي، لحادث سير أثناء تصويره إحدى أغنياته، ونُقلَ إثر ذلك إلى المستشفى.

 

وقالت مصادر مقربة من المطرب اللبناني، إنه خرج من المستشفى بعد تلقيه العلاج المناسب، حيث إن إصابته كانت عبارة عن رضوض وجروح سطحية، وسمح له الأطباء بالخروج من المستشفى، لكنه سيبقى في المنزل لعدة أيام دون حركة.

وائل كافوري 

تعرض الفنان اللبناني وائل كافوري، لحادث سير أثناء قيادته للسيارة بطريقه من جبيل إلى بيروت، حيث اصطدم بعوائق من الباطون، بسبب العتمة الشديدة بفعل انقطاع التيار الكهربائي، مما أدى إلى تحطم كامل واجهة السيارة وإصابته.

وائل جسار 

تعرّض الفنان اللبناني وائل جسار لحادث سير، حيث اصطدمت سيارته بشاحنة على طريق الحازمية بعبدا في لبنان، واقتصرت الأضرار على الماديّات.

عصام بريدي

توفي الممثل الشاب عصام بريدي إثر حادث سيارة في لبنان في منطقة الدورة، حيث اصطدمت سيارته بالفاصل الوسطى لتنقلب على جسر الدورة في اتجاه نهر الموت.