رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

رحلت تاركة 3 أطفال.. من هى زينة المرعبى التى توفيت مع جورج الراسى؟

ستوديو

رحل عن عالمنا المطرب جورج الراسي، اليوم السبت، وكشفت العديد من المواقع اللبنانية عن أن جورج الراسي لم يكن بمفرده في الحادث، بل هناك ضحية أخرى وهي زينة المرعبي.

معلومات عن زينة المرعبي

زينة المرعبي هي صديقة الفنان الراحل جورج الراسي من مواليد طرابلس عام 1984 وكانت بصحبته في دمشق أثناء إحيائه حفلا غنائيا هو الأخير له قبل وقوع الحادث.

يذكر أن الضحية زينة المرعبي لديها 3 أطفال، حيث تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي صورة لها بصحبتهم.

وعبر النجوم عن صدمتهم برحيل المطرب جورج الراسي، وكتبوا عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي مقدمين التعازي لأسرته ولشقيقته الفنانة اللبنانية نادين الراسي.

 

ونعى الفنان جورج وسوف، الفنان الراحل جورج الراسي تلميذه وصديقه، الذي رحل عنا اليوم السبت، نتيجة حادث سير خلال عودته من دمشق إلى لبنان.

 

وكتب وسوف عبر حسابه على موقع "تويتر": "شو هالخبر الحزين صباح اليوم، كتير بكّير يا جورج، الله يصبّر أهل الفنان جورج الراسي على هالكارثة وأهل الصبية يللي كانت برفقتو.. خالص التعازي لكل محبّي جورج الراسي".

 

ونعت الفنانة اللبنانية إليسا، وفاة المطرب جورج الراسي، وكتبت عبر حسابها على موقع "تويتر"، قائلة: "الله يرحم جورج الراسي ويصبر عيلته وأهله، خبر بشع وشاب بأول عمره بيكون ضحية حوادث السير اللي عم تسرق خيرة شبابنا، نفسو بالسما يارب وتعازي الخاصة للصديقة نادين".

 

ونعت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، المطرب جورج الراسي، بتغريدة عبر حسابها على موقع "تويتر"، قائلة: "ما أبشع هالخبر!!! ما في كلام يعبّر، الله يرحم جورج ويصبر عيلته @NadineElRassi ما حدا بيعرف حجم الوجع! الله يقويكي وانشالله تكون نفسه بالسما".

 

جورج الراسي من مواليد 29 يناير عام 1982، بإحدى قرى لبنان، وشقيقته الفنانة اللبنانية نادين الراسي، انفصل عن زوجته عارضة الأزياء جويل حاتم بعدما رزق منها بطفله جو.

 

وجاء أول تعليق من عارضة الأزياء اللبنانية جويل حاتم، طليقة الفنان جورج الراسي، على خبر وفاته من خلال خاصية الأستوري عبر حسابها على موقع "إنستجرام، قائلة: "بليز عم برجف، ما قادرة رد بليز، يسوع ساعدوني".