رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

حفل هانى شاكر يتصدر ترند تويتر وتفاعل كبير مع «على الضحكاية» (صور)

ستوديو

شهد حفل الفنان هاني شاكر بمهرجان القلعة تفاعلًا كبيرًا من جانب الحضور من محبي الفن والغناء، حيث قدم أمير الغناء العربي عددًا من أجمل أغنياته من بينها أغنية "علي الضحكاية".

 

وتصدر هاني شاكر على شبكة تليفزيون الحياة ترند رقم 1 على منصة التغريدات القصيرة "تويتر" خلال الحفل الذي أذاعته شبكة تليفزيون الحياة حصريًا، أمس الجمعة، وحضره العديد من محبي الفن والغناء.

كما تصدرت قناة الحياة تريند رقم "4" على منصة تويتر بعد انفرادها بحفلة هاني شاكر والنجمة نادية مصطفى بمهرجان القلعة للموسيقى. 

 

وقدم هاني شاكر العديد من الأغاني خلال الحفل ومنا: (علي الضحكاية، نسيانك صعب، يا ريتنى، وعد منى، مشتريكى، متهدديش، غلطة، لوبتحب حقيقي، لسه بتسألى).

لقاء حصري مع النجم هاني شاكر

 

كما نشرت "الحياة" عبر منصاتها المختلفة بمواقع التواصل الاجتماعي لقاءً حصريًا مع النجم هاني شاكر الذي وصف جمهوره بأنه "رائع"، مقدمًا شكره إلى الأوبرا لتنظيم مهرجان القلعة بشكل جميل، خاصة أن الحضور الجماهيري أكثر من 15 ألف شخص. 

 

وأضاف شاكر خلال حواره مع الإعلامية أميرة العادلي على هامش الحفل، أن هناك أغاني عديدة لم يقدمها قبل فترة طويلة في الحفلات وسيقدمها للجمهور في الحفل، مشيرًا إلى أن التنوع في المهرجان شيء جميل لأنه يلبي نوعيات الأغاني التي يحبها المصريين. 

 

وأكد أمير الغناء العربي أن كل الجمهور الذي يحضر حفلاته بمصر أو العالم يجد العائلة كلها موجودة وذلك لأن الفن الذي يقدمه لا يخص شريحة عمرية معينة بل فن يحبه الجميع، مضيفًا أنه لا يفرح بأغنية حققت الملايين على السوشيال ميديا ولكنه يفرح بوجود جمهور حقيقي في حفل يقدمه لهم. 

يذكر أن شبكة تليفزيون الحياة انفردت بالعرض الحصري لعدد كبير من حفلات نجوم مهرجان محكي القلعة للموسيقى والغناء في دورته الـ30 التي تنتهي في الحادي والثلاثين من شهر أغسطس الجاري مثل هشام عباس، مدحت صالح، علي الحجار، دينا الوديدي، نوال الزغبي.