رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد غضب جمهور أم كلثوم.. «الباز»: بلاش نحجر على الجيل الصغير

ستوديو

علّق الدكتور محمد الباز، رئيس مجلسي إدارة وتحرير جريدة «الدستور»، على الجدل الذي أثاره أحد معجبي الفنانة دينا الوديدي، عندما كتب على صفحته «مش عايز أبالغ بس دينا الوديدي أعظم من أم كلثوم نسبيًا».

وقال الباز، خلال تقديم برنامج "آخر النهار" المذاع عبر فضائية «النهار»: «هذه ليست إساءة لأم كلثوم، ورسالتي لمن هاجموا الأجيال الجديدة، وقالوا إزاي تقارنها بأم كلثوم، هو لا يقارن، هو يحبها، شباب كثير لا يسمعون أم كلثوم، وجيلها، بلاش العنف في التعامل مع هذا الجيل الصغير». 

وأضاف: «ناس متعرفش دينا الوديدي، لكن لها جمهور كبير جدًا، الجيل الصغير بالنسبة لهم عمرو دياب ومحمد منير ومحمد فؤاد عواجيز، بلاش عنف معاهم، بلاش نحجر على الجيل الصغير، الصدمة ممكن تجعله أكثر عدائيًا».

الباز: أم كلثوم الحاجة العظيمة في تاريخنا الفني

وأردف الباز: "كل واحد بيمر بقصة حب مبيلاقيش غير أم كلثوم وأغانيها، لكن لقيت حوار في المجتمع صعب، سيبوا الناس تتنفس وتقول آراء غلط ونصححها، لأن أم كلثوم مش حاجة عظيمة، أم كلثوم الحاجة العظيمة في تاريخنا الفني".

 

حفل دينا الوديدي في محكى القلعة

كانت دينا الوديدي قد أحيت مساء الأربعاء الماضي،  حفلها الغنائي ضمن مهرجان القلعة، وقدمت العديد من الأغاني، بالإضافة إلى أغان تراثية شهيرة كان منها على ورق الفل، بعد البيبان، يحدثني الشجر، تماثيل، الحرام، أحسنلك تبعد، الله باقي، سكون، تدور وترجع، دواير، يا بدر، يا جنوبي، العرس، شد الحزام، الليل، ياللي معدي والسيرة الهلالية.