رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«خليك مع الله».. رسالة نسرين طافش بعد إعادة نشر صورها مع زوجها

نسرين طافش
نسرين طافش

شاركت الفنانة نسرين طافش، جمهورها عبر موقع الصور إنستجرام، مقولة لجلال الدين الرومي، وهي: "أنت الروح لروح الكون واسمك محبة".

وعلقت نسرين، على الصورة، قائلة: "أنت تملك دائما القوة والقدرة على خلق واقعك، ورفض ومنع ما لا يخدم تقدمك بشكل متوازن، وإظهار ما يرفعك ويجعلك سعيدًا بشرط أن تظل على مرمى الحب والنور لرعايتك، ويجعلك على تواصل مع  بالله من روحك الطاهرة، أنت أقوى وأنقى مما تتخيل، يوم سعيد للجميع".

 

 

تأتي رسالة نسرين الغامضة، بعد ساعات قليلة من إعادة نشر صورها رفقة زوجها، التي كانت أخفتها قبل أيام، مما أثار الشكوك حول انفصالها.

 

 

زوج نسرين طافش ينفي انفصاله عنها

شريف شرقاوي، زوج نسرين طافش، كان قد نفى صحة الشائعات حول انفصالهما، وكتب عقب قيامها بإخفاء كل صورها مع زوجها من على صفحاتها الشخصية، وقال في منشور عبر خاصية القصص بصفحته الشخصية بموقع "إنستجرام": "نسرين طافش زوجتي وست الستات كلها.. ونسرين لها مطلق الحرية في التحكم في صور صفحتها، من فضلكم سيبوا الناس تعيش بحرية واستخدموا طاقتكم فيما يفيدكم".

 

صورة نسرين طافش بدوان خاتم زواج

وفاجأت الفنانة جمهورها، أمس، بصورة لها من فرنسا، بأول ظهور بعد أنباء انفصالها، ولم تكن مرتدية خاتم الزواج، مما زاد من شائعات انفصالها عن زوجها، إلا أنها بعد ساعات أعادت نشر الصور المخفية رفقة زوجها، مما حسم الجدل حول انفصالها.

 

 

 

يذكر أن شاركت نسرين طافش في رمضان بمسلسلها السوري الجديد «جوقة عزيزة»، الذي شارك في بطولته سلّوم حداد وأيمن رضا وهبة نور ووسام حنا ونورا رحال ووفاء موصلي ويزن خليل وروبين عيسى وكرم الشعراني وزينة بارافي ويزن السيد وسالي بسمة وتسنيم باشا وغنوة محمود، ومن تأليف وسيناريو وحوار خلدون قتلان، وإخراج تامر إسحق.