رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بمايوه أصفر كنارى.. منة فضالى تشعل إنستجرام: «هنحقق أحلامنا»

ستوديو

شاركت الفنانة منة فضالي، جمهورها، إطلالة جديدة عبر موقع الصور «إنستجرام»، وظهرت مرتدية مايوها أصفر كناري.

وعلقت: «لا يهم مهما كان الحلم صعبًا سنصل إليه».

 

 

وهذه ليست المرة الأولى التي تتألق فيها الفنانة منة فضالي، باللون الأصفر، حيث ظهرت أمس الأول بإطلالة لها من على البحر مرتدية كاش مايوه بنفس اللون، كما شاركت لها صورة قبل أسابيع ترتدي فستانًا من نفس اللون.

 

 

 

يذكر شاركت منة فضالي في فيلم فارس، ودارت أحداثه في إطار درامي، حول فارس، وهي الشخصية التي جسدها الفنان أحمد زاهر، الذي يعيش في منطقة شعبية ولدية خلفية رياضية، ولكن الظروف تضطره لمواجهة بطش رجل الأعمال رشيد السويفي.

 

 

 

وتنتظر منة فضالي، عرض فيلمها الجديد «روحى لك»، وكانت قد كشفت عن البوستر التشويقي للفيلم، تأليف ناجي عبدالله، إخراج مازن نيازي، ومن المقرر عرضه قريبًا في دور العرض وعلى منصة شاهد الرقمية».

 

تدور القصة حول طبيبة شابة مكرسة حياتها لعملها في المستشفى، اختارت قضاء معظم وقتها وحيدة في منزلها رغم حث اختها المستمر كي تتزوج، وتتغير الأمور رأسا على عقب نتيجة حادث سيارة وتكون مجبرة على الإقامة مع شاب محبط، تحدث بينهما مجموعة من المواقف الكوميدية إلى أن تتطور الأحداث وتقع في حبه.

 

وضم فيلم روحي لك، العديد من الفنانين، منهم: إيهاب فهمي، منة فضالي، مروة عبدالمنعم، مدحت تيخا، عمرو عبدالعزيز، إسلام إسماعيل، وهو من تأليف ناجي عبدالله، وإخراج مازن نيازي.