رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

تصالح أم تمثيل؟.. ريهام سعيد تفتح النار مجددًا على ريم البارودى

ستوديو

"أحلى حاجة اللي بيصالح مع نفسه من غير اعتذار ولا إنه يراضي الطرف الأخر للحصول على التريند".. هكذا علقت الإعلامية ريهام سعيد، عن الجدل المُثار حول حقيقة تصالحها مع النجمة ريم البارودي وإسدال الستارعن قضية السب والقذف التي رفعتها ريهام سعيد على ريم البارودي قبل عدة أشهر.

بداية الأزمة

استندت ريهام سعيد خلال القضية، إلى تسجيل صوتي توجه فيه “البارودي” لها فيه ألفاظ سُباب، وأيدت المحكمة حكم تغريم ريم بـ20 ألف جنيه على سبيل التعويض المدني المؤقت، رافعة دعوى استئناف، رفضتها المحكمة الاقتصادية في القاهرة.

ريهام سعيد تكشف حقيقة التصالح مع البارودي
وقالت ريهام سعيد، عبر ستوري إنستجرام: "أحلي حاجه اللي بيصالح مع نفسه من غير اعتذار ولا إنه يراضي الطرف الاخر للحصول على التريند"، متابعة: "هو ربنا فين من تفكيركوا بتمثلوا على مين".

 

كما أكدت ريهام سعيد، في تصريحات صحفية، أنها لم تأخذ مليمًا واحدًا من ريم البارودي، وأنها أقامت دعوى قضائية طالبت فيها بتعويض مليون جنيه من ريم البارودي، ولا تزال تنظر أمام المحكمة ولم يتم الفصل فيها حتى الآن، مضيفة: "أنا مغلطتش فيها والحمد لله ربنا نصرني في القضية والحكم لصالحي بس أنا مخدتش منها أي حاجة ومنتظرة الفصل في تعويض المليون جنيه الشهر الجاي".


وقالت: "إن المحكمة الاقتصادية حددت جلسة يوم ٧ سبتمبر المقبل، لنظر تعويض استكمالي يقدر بمليون جنيه، بعدما صدر حكم جنح مستأنف الاقتصادية بتأييد تغريم ريم البارودي ٢٠ ألف جنيه غرامة و٢٠ ألفا تعويضًا مؤقتا لإدانتها بالسب والقذف"، مشيرة إلى أن ما سددته البارودي، هو الغرامة وليس التعويض المحكوم لصالحي به.

ريم البارودي تعلن بدء صفحة جديدة دون نزاعات

وكانت أعلنت ريم البارودي، إنهاء كل خلافاتها وتنازلها عن كل المحاضر التي حررتها ضد ريهام سعيد.

 

ونشر مكتب المستشار ياسر قنطوش، محامي البارودي، بيانًا جاء فيه: "بصفتي وكيلًا عن الفنانة ريم البارودي، فإنها قد قامت بسداد الغرامة المنقضي بها في الجنحة رقم 173 لسنة 2022، جنح مستأنف القاهرة الاقتصادية، وقدرها 20 ألف جنيه، بالإضافة إلى المصاريف القضائية".

 

وأضاف: "ريم البارودي لا ترغب في استمرار الصراعات والمنازعات مع الغير وحرصًا منها على استمرار علاقات الصداقة والمحبة بينها وبين أعضاء الوسط الفني، فإنها قررت التنازل عن المحاضر أرقام 1561 لسنة 2021 إداري ثالث أكتوبر، والمحضر رقم 3424 لسنة 2022 إداري المقطم، لصالح الأستاذة ريهام سعيد"، مختتمًا: "ريم البارودي سوف تبدأ صفحة جديدة مع الجميع دون نزاعات أو مشاحنات متمنية للجميع التوفيق والسداد".

s
s