رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«مبحبش كوميديا رقص الرجالة».. سميرة عبدالعزيز تهاجم أشرف عبدالباقى ونجوم مسرح مصر

ستوديو

هاجمت الفنانة سميرة عبدالعزيز، الفنان أشرف عبدالباقي، وتجربته في "مسرح مصر"، معتبراها أمرًا أفسد عقول الشباب، وأخرج مواهب لا تستحق الفرصة.

وقالت الفنانة سميرة عبدالعزيز، خلال ظهورها ببرنامج "وشوشة"، المُذاع على قناة "النهار"، إنها لن تعجب بتجربة "مسرح مصر"، قائلة: "التجربة ضرت شبابنا وأنا محبش الكوميديا اللي تعتمد على رقص الرجالة، ومروحتش أبدًا اتفرج عليها".

المهرجانات أفسدت شبابنا 

وعن المهرجانات الغنائية الشعبية، أعربت عن استيائها منها، مرددة: "ده هجص وهبل، مش غنا، المغنى يعني عبدالحليم وعبدالوهاب، وأم كلثوم"، معتبرة أنها مفسدة للشباب وفيها أذى كبير لهم.

وكانت قد حلت الفنانة القديرة سميرة عبدالعزيز، عضو مجلس الشيوخ، ضيفة على الإعلامية لبنى عسل، ببرنامج "الحياة اليوم"، المُذاع عبر فضائية "الحياة"، منذ أيام، وكشفت الفنانة القديرة سميرة عبدالعزيز، عن وصية زوجها الراحل الكاتب محفوظ عبدالرحمن قبل رحيله، قائلة "في أيامه الأخيرة قال لي إوعي تقعدي من غير شغل، افضلي اشتغلي لحد روحك ما تطلع زي ما أنا بكتب لحد روحي ما هتطلع".

وأضافت: "زوجي الراحل الكاتب محفوظ عبدالرحمن كان يكتب لآخر لحظة في حياته، لذلك أوصاني بعدم ترك الشغل"، موضحة: "عندما جلست معه في المستشفى كنت أنفعل على من يتحدث معي عن العمل والشغل، لكنه أوصاني وقال لي الشغل والعمل عبادة".

وأشارت الفنانة القديرة سميرة عبدالعزيز: "أوصاني بعدم ترك الشغل لأي سبب من الأسباب، لأننا نقوم بتقديم عمل مفيد للمجتمع"، مؤكدة: "أنا مؤمنة جدًا بحديثه".