رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

أسما شريف منير تورط نفسها بـ«نيولوك» والجمهور: «حزلقوم أوى»

ستوديو

شاركت الفنانة أسما شريف منير، متابعيها وجمهورها، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات، "إنستجرام"، صورة جديدة.

وفاجأت أسما شريف منير، متابعيها، بإطلالتها حيث قامت بتغيير لون شعرها، إلى البرتقالي، الأمر الذي جعلها في مرمى الانتقادات، حيث جاءت التعليقات تعبر عن دهشتهم من التغيير المفاجئ والمثير للجدل، وعلقت إحدى المتابعات لها قائلة: "قمرررر ماشاءالله يا سمسمة 😍❤️❤️🔥.....بس بعيد عن الصورة اللون ده بيفكرني قوووي بحزلقوم".

حقيقة خلاف أسما شريف منير مع والدها

وكانت قد علقت الفنانة أسما شريف منير، على حالة الجدل التي أثيرت مؤخرًا حول خلافها مع والدها الفنان شريف منير، بعد إلغاء متابعته لها عبر إنستجرام.

وقالت أسما للمراسلة، خلال تصريحاتها لبرنامج "عرب ود"، من العرض الخاص لفيلم "الدعوة عامة": "انتي مش بتتخانقي مع ببابكي ومامتك؟ اشمعنا بقى".

وأضافت: "مفيش حاجة هو أبويا وسندي وضهري وكبيري وهيفضل كبيري طول عمري ربنا يخليهولي يا رب.. والأمر عادي".

فيلم "الدعوة عامة"

وشاركت الفنانة أسما شريف منير، في العرض الخاص للفيلم لمساندة أصدقائها خاصة الفنان محمد عبدالرحمن الذي حرص عدد كبير من النجوم على دعمه بعد جراحة القلب المفتوح التي خضع لها مؤخرًا.

فيلم «الدعوة عامة»، من إنتاج شركة الطاهر ميديا برودكشن، وتأليف أحمد عبدالوهاب، بطولة كل من أحمد الفيشاوي ومحمد إبراهيم وسوسن بدر وأسماء أبواليزيد، وهو من إخراج وائل فرج كأول فيلم سينمائي له.