رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بإطلالة وفيديو.. أيتن عامر تشعل إنستجرام من الكويت

ستوديو

شاركت الفنانة أيتن عامر، جمهورها ومتابعيها، بصورة جديدة لها، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات، "إنستجرام".

وظهرت الفنانة أيتن عامر، بإطلالة صباحية خاطفة من الكويت، مرتدية فستانًا باللون "البيبي بلو"، وتركت شعرها منسدلًا على كتفيها بقصة "كيرلي"، ووضعت لمسات جمالية على ملامحها أبرزت جمالها.

وبعدما نشرت صورة لإطلالتها، حرصت آيتن عامر، على ظهورها مرة أخرى من خلال فيديو قصير على طريقة "التيك توك"، وهي تؤدي أغنية "شكد حلو"، للفنانة الكويتية أصيل هميم، والتي نالت استحسان متابعيها، وجاءت التعليقات معبرة عن ذلك.

مسلسل "مغلق للصيانة"

وكانت قد شاركت الفنانة أيتن عامر جمهورها ومتابعيها صورة مع المخرج محمد العلوي لتعلن مشاركتها في مسلسل "مغلق للصيانة"، وذلك عبر صفحتها الخاصة بموقع تبادل الصور "إنستجرام".

وعلقت الفنانة آيتن عامر على صورتها رفقة "العلوي": "مسلسل مغلق للصيانة، قريبًا، الكويت مصر".

مسلسل "مكتوب عليا"

يذكر أن الفنانة أيتن عامر شاركت في مسلسل "مكتوب عليا"، الذي عُرض ضمن سباق دراما رمضان الماضي، من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج كريم أبو ذكري "Kmedia Production".

مسلسل "مكتوب عليا" بطولة: أكرم حسني، عمرو عبدالجليل، هنادي مهنا، حنان سليمان، إسماعيل فرغلي، محمد طعيمة، هلا رشدي، محمود السيسي، وعزة لبيب وغيرهم.