رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«دعيتلكم كتير».. تامر حسنى يؤدى مناسك العمرة رفقة أصدقائه (صور)

ستوديو

نشر الفنان تامر حسني، صورًا جديدة له عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة "تويتر".

وعلق تامر حسنى على الصور، قائلًا: «امبارح ربنا كرمني وعملت عُمره مع أصدقاء عمري، وبجد من جوه قلبي دعيتلكم كتير دعا الأهل لأنكم فعلًا أهلي وأصحابي وعشرة عمري».

وتابع: «ربنا يحققلكم كل امنياتكم وتوصلوا لكل أحلامكم وربنا يتقبل دعايا ليكم كلكم إنتوا وكل الناس يارب، وجمعه مباركه على الجميع إن شاء الله».

آخر أعمال الفنان تامر حسني

 

"بحبك" تأليف وإخراج تامر حسني، بطولة هنا الزاهد، حمدي الميرغني، هدى المفتي، مدحت تيخا، تميم عبده، عمرو صحصاح، مونتير عمرو عاكف، موسيقى تصويرية تامر حسني، مدير التصوير أحمد عبدالقادر، الصوت محمد عبدالسلام، الملابس هالة عمر.

فيلم «بحبك» تدور أحداثه حول حياة شاب يخوض قصتي حب، ويتخبط في حياته بين فتاتين، ويقع في حيرة ما بينهما بعد عودة حبيبته القديمة لحياته قبل زواجه من أخرى بأيام، التي اختفت لظروف مرضية دون علمه، ويظهر اختلاف مدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة.

وكان الفنان تامر حسني، قد أشاد ببرنامج السفيرة عزيزة المذاع على فضائية «dmc» لاستضافته مواهب فنية شبابية في مجالات الغناء والعزف والتلحين.

وقال تامر حسني، في خاصية الاستوري عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»: «شكرا لكم على كلامكم الرائع وشكرًا لمحتطكم المحترمة عشان استضافتوا موهبة عظيمة تستحق كل الدعم، شكرًا للمهندس والفنان المحترم مودي منير».