رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

هشام ماجد: "دنيا سمير غانم أقوى ممثلات جيلها.. ودلال عبدالعزيز تركت فراغا"

هشام ماجد ودنيا سمير
هشام ماجد ودنيا سمير غانم

كشف الفنان هشام ماجد، تفاصيل آخر أفلامه "تسليم أهالي"، والذي قدمه مع الفنانة دنيا سمير غانم، ويعرض في دور العرض خلال الوقت الحالي.

وقال خلال لقائه في برنامج "أسرار النجوم"، مع الإعلامية إنجي علي، والمذاع عبر نجوم إف إم: "الفيلم صورناه من 2019 واللي شدني له التركيبة بوجود دنيا سمير غانم، ومؤلف مثل شريف نجيب والمخرج خالد الحلفاوي، وكلهم أصدقائي، وأنا معتاد حاجات أعمل فيها فانتازي فعجبني في الفيلم وجود الرومانسية وأكشن".

وتابع: “دنيا سمير غانم أقوى ممثلات جيلها، معجونة وعفريتة تمثيل، من أكثر الفنانات اللي بمثل قدامها وأسأل بتعمل كده إزاي فهي تتحول تماما أمام الكاميرا، وصوتها رائع وتقدم أغانى مميزة وملتزمة جدا في الشغل وتحب تذاكر كثيرا وتعمل بروفات كثيرة ولطيفة جدا في اللوكيشن وكل الناس بتحبها، وإن شاء الله نكرر تجربة العمل سويا، وشاهدنا الفيلم سويا في العرض الخاص”.

دلال عبدالعزيز تركت فراغًا كبيرًا

وأضاف: "وجود الراحلة دلال عبدالعزيز جعل الناس وهي بتتفرج فيه سعادة وحزن ومشاعر متضاربة، وأيضا الأستاذ سمير غانم، وأتمنى العمل يكون تكريما لهما كما تم الإشارة لهما في نهاية تتر الفيلم".

وتابع: "دلال عبدالعزيز ست عظيمة وتركت فراغًا فنًيا وإنسانيًا، وكانت أكثر فنانة تزور الناس وتسأل عليهم وتودهم وترسل لهم في الأعياد وأي عزاء تجديها فيه، وهي منطقة مش سهلة، واشتغلت معها في (قلب أمه) وكانت ست حنينة وبسيطة، وسعدت جدا لما علمت أنها ستقدم مشاهد أكشن في (تسليم أهالي).