رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

وزير التموين: 36 مليون مستفيد من الزيادة الجديدة على بطاقات التموين

ستوديو

أكد الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين، إنه ستتم إضافة 100 جنيه زيادة إضافية على البطاقة التموينية، لافتًا إلى أن هناك 36 مليون مستفيد من الزيادة الجديدة على بطاقات التموين.

 

وأكد وزير التموين خلال كلمته في المؤتمر الصحفي المنعقد، اليوم الخميس، بمقر الحكومة في مدينة العلمين الجديدة، بحضور الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، أنه تمت زيادة بعض السلع على قائمة الصرف في بطاقات التموين.

 

وأوضح وزير التموين، أنه سيتم إرسال رسالة على كود صرف الخبز للأسر المستحقة للمنحة الاستثنائية التى وجه بها الرئيس عبدالفتاح السيسي.

 

وترأس الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اجتماع الحكومة اليوم، الذي عٌقد بمقرها بمدينة العلمين الجديدة؛ لمناقشة واستعراض عدد من ملفات العمل المهمة.

 

وأشار رئيس الوزراء، في مستهل الاجتماع، إلى اللقاء الأخوي الخاص الذي عُقد بمدينة العلمين الجديدة، واجتمع فيه الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بكل من صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك البحرين، وصاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين، ملك المملكة الأردنية الهاشمية، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، وفخامة السيد مصطفى الكاظمي، رئيس الوزراء العراقي، مضيفا أن هذا اللقاء يأتي دعمًا وتعزيزًا لأطر التعاون  والتنسيق العربي العربي في مختلف المجالات، والتأكيد على الروابط التاريخية التي تجمع مصر قيادة وشعبًا بأشقائها من الدول العربية.