رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

نجلاء بدر تكشف سر عملها بالتليفزيون المصرى وعلاقته بـ 25 يناير

ستوديو

كشفت الفنانة نجلاء بدر، سرًا من أسرار عملها بالتليفزيون المصري، مؤكدة عدم اعتمادها على الواسطة والمحسوبية في دخولها المجال الإعلامي من البداية.

 

وقالت نجلاء بدر خلال مشاركتها في جروب خريجين كلية الإعلام جامعة القاهرة، إنها لم تعتمد على أي واسطة في دخولها المجال الإعلامي في بداية حياتها العملية، ولكنها اعتمدت عليها في محاولتها العمل بالتليفزيون المصري.


وكتبت عبر حسابها الرسمي: "مساء الخير عليكم جميعا..  انا أسمى نجلاء بدر خريجة كليه الإعلام جامعة القاهرة قسم علاقات عامة وإعلان دفعة 95 .. كان نفسي أدخل معهد فنون مسرحية لكن كنت جايبة مجموع عالي في الثانوية العامة، واخترت أكون أقرب ما يكون لنفس المجال فقدمت كلية الإعلام".


وأضافت: “اشتغلت في الإعلام كمذيعة لمده 18 سنة في أكتر من محطة عربية دون أي واسطة بجد والله العظيم بس كان نصيبي إني قريبة أصلا من المجال قبل ما أدرس”.

وتابعت أنها عملت من خلال تليفزيون سلطنة عمان، وشبكة أوربت، وشبكة art، وإم بي سي".

 

واستطردت: "الوسطة الوحيده اللي جبتها علشان أشتغل كانت للتليفزيون المصري بس كانت مدعومة بدراستي وخبراتي في القنوات السابقة.. لما أخيرا قرروا يعينوني بعد 3 سنين شغل، انسحبت من التليفزيون 🤣 وقامت بعدها الثورة وكل حاجة اتغيرت".

 

واختتمت حديثها: "قررت أبتعد عن الإعلام من وقت الثورة، ولم أعد والله أعلم.. النصيب وقدر ربنا كان له تأثير كبيرة قوووي في تحديد مستقبلي والحمد لله".

IMG_20220825_091724
IMG_20220825_091724