رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد ظهورها الأخير بقرطاج.. هل تعيد رسائل الدعم شيرين عبدالوهاب من جديد؟

ستوديو

حرص عدد من الفنانات على توجيه الدعم النفسي، للمطربة شيرين عبدالوهاب، بعد ظهورها الأخير في حفلها باختتام مهرجان قرطاج الدولي بدورته 56، بوزن زائد، مما أثار التساؤلالت حول حالاتها الصحية.

مي سليم: هتفضل شيرين طول عمرها قوية

ووجهت الفنانة مي سليم رسالة لشيرين عبدالوهاب، خلال لقاء تليفزيوني قائلة: “بحبك أوى، وأنت فنانة عظيمة وكبيرة، وهتفضلي كبيرة، كلنا بنحبك وهنفضل في ظهرك، يا رب دائما بخير وربنا يخلى لك بناتك وتفرحى بيهم يا رب” متابعة: "هتفضل شيرين طول عمرها قوية، بشجعها دائما، وبحب أغانيها جدا".

إلهام شاهين: شيرين أطيب القلوب وأجمل الأصوات

وقالت إلهام شاهين في رسالتها لشيرين: “شيرين أطيب القلوب وأجمل الأصوات كنتى رائعة في قرطاج.. متألقة وروحك الحلوة الصادقة فيها طاقة إيجابية جميلة ربنا يحميكى من كل شر ومن نجاح لنجاح دايما”.

مفيدة شيحة: أنتم مالكم.. شيرين زي القمر

وقالت الإعلامية مفيدة شيحة، في رسالتها لشيرين عبدالوهاب:" أنا فخورك بيكى يا شيرين، وكنتي قمر على المسرح وفي غاية القوة في حفلتك الأخيرة، وكلنا كنا سعداء بفنك وغنائك".

وأضافت شيحة، خلال برنامج "الستات"، المذاع عبر فضائية "النهار"، أنه كانت هناك كمية غير طبيعية من التنمر على شيرين عبدالوهاب، سواء على فستانها في الحفل أو شكل جسمها رغم معرفة الجميع بما مرت به من ظروف، موجهة الحديث لمنتقديها، وقالت: "أقول للناس دول: وأنتم مالكم.. شيرين زي القمر، وتقبيل يد الطبيب الخاص بها أمر يعني الامتنان، وتحية لشيرين والطبيب والفستان بتاعك يجنن".

سهير جودة: ليه عاوزين نحط النجوم في قوالب وأنماط ثابتة

كما طالبت الإعلامية سهير جودة بأن يتوقف الناس عن دور الجلاد في حياة الآخرين، مضيفة أن تلخيص شيرين "حب وجدل وغناء، وخلينا في الغناء لأنه الحاجة اللي بنحبها منه"، وتابعت: "ليه ارتبط أي ظهور لشيرين عبدالوهاب مؤخرًا بالجدل مش بالأخبار الفنية..؟ كل كلمة تقولها دايمًا في مع أو ضد.. والشكل اللي بتقرر تظهر بيه دايمًا في مشجعين ومتعاطفين معاه وفي ضد الظهور ان لم تكن في أفضل صورة!، لكن ايه هي أفضل صورة؟.. الصورة اللي اتعودنا عليها؟ أو صورة مثالية؟ ليه عاوزين نحط النجوم في قوالب وأنماط ثابتة من توقعاتنا أو خيالنا عنهم؟،  متسائلة: "هل من حق الجمهور إنه يتحكم في اختيارات النجوم الشخصية".