رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

المتضرر ابنتاها.. طارق الشناوى عن أزمة طليقة شريف منير: «ليس مكانها السوشيال»

طارق الشناوي
طارق الشناوي

علق الناقد الفني طارق الشناوي على أزمة الفنانة لورا عماد، طليقة الفنان شريف منير، بعد الرسالة القاسية التي وجهتها لابنتيها منه بسبب اختيارهما العيش مع والدهما بعد انفصالهما.

وقال "الشناوي"، خلال حواره ببرنامج "مصر جديدة"، مع الإعلامية إنجي أنور، المذاع عبر فضائية etc: "شريف منير زكي ولن يعلق على الأزمة لأنهما في النهاية أسرة وبينهما ابنتان ولا بد من مراعاة ذلك الأمر".

وأضاف: "فكرة أن تخرج على السوشيال ميديا وتهاجم أقرب الناس إليك بأسوأ الصفات واتهامهم بنكران جميل الأم، حتى لو كان هذا صحيح فليس مكانه السوشيال وأن تجعل حياة خاصة بتفاصيلها ويكون الناس شهودا عليها لأن من سيتأثر هم البنات".

وأكد أنه بمجرد أن تعرف إن هناك ابنة لا تسأل عن أمها أو أبيها فهذا في حد ذاته مشكلة كبيرة.

رسالة لورا لابنتيها

ووجهت لورا عماد رسالة لابنتيها قالت فيها: "رسالة إلى بناتي (فريدة وكاميليا).. بما إنكم خلاص قررتوا تبقوا مش في حياتي بعد ما أديتكم عمري وصحتي وحبي واهتمامي وضحيت عشانكم كتير.. وكل مدارسكم بمدرسينكم بدكاترتكم بأصحابكم بأمهات أصحابكم يشهدوا بإن أنا كنت أم عاملة إزاي".

وأضافت: "بقولكم مبروك عليكم عيلتكم الجديدة! وهقولكم حاجة واحدة بس.. اللي مالوش خير في أمه ملوش خير في حد.. بتمنالكم كل خير وصحة وإن ربنا يهديكم في يوم من الأيام.. بس ربنا موجود وكبير قادر على اللي عمل فيكم كده إنه يرده ليه في يوم من الأيام.. مامي لورا يمكن تكونوا نسيتوا اسمي".