رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«دفن قلبى فى قبرها».. سارة الهانى تتذكر شقيقتها لينا برسالة مؤثرة

سارة الهانى وشقيقتها
سارة الهانى وشقيقتها

وجهت الفنانة اللبنانية سارة الهاني، رسالة لشقيقتها اليوتيوبر الشهيرة لينا الهاني، والتي رحلت عن عالمنا قبل أيام بعد تعرضها لحادث سير في الكويت.

وقالت سارة الهاني، في منشور عبر صفحتها الشخصية بموقع "إنستجرام": "من بعد ما رحلت أختي، لم يعد أبدًا هنالك رحيل، أو أي شيء يهمني ويؤلمني، فحبيبتي وأطهر حب على وجه الأرض قد رحلت فغيرها لا شيء يذكر".

وأضافت: "بدي احكي عن لينا دون أن يثنيني أحد، دون أن يعزيني أحد، دون أن يشعرني أحد بأنها رحلت إلى الأبد، لينا بعدني عم بتخايل أن وفاتك مجرد حلم..بتذكر ذكرياتنا بضحك مرة وبحترق ألف مرة لما ارجع اتذكر إنو ملامحك صارت بس ذكرى بقلبي وبعيوني".

وتابعت: "سلام على قبرها تلك التي سدلت ستار الحياة وتركتنا في صدمة المشهد، رحم الله روح أختي التي رحلت وتركت بقاؤها في داخلي.. أختي التي رحلت من الدنيا دون أن تودعني واشتاقت لها روحي، ولم أجدها اليوم".

وأكملت: "سمعت أن البكاء يتعب الميت سامحيني يا أختي يا فقيدة قلبي وروحي، فأنا أبكيك بكاء شوق وفقد لا بكاء اعتراض، ربي أرحم من نامت في أحضان التراب وارحم وحدتها.. اللهم ارحم روحها التي رحلت وقلبي لم يكتف منها ‏..رحلت أختي ودفن قلبي في قبرها".

وفاة لينا الهاني

يذكر أن لينا الهاني هي شقيقة الفنانة سارة الهاني، وهي أم لطفلين، وتعد من مشاهير السوشيال ميديا، وتوفيت نتيجة اصطدام سيارتها بأخرى على الطريق السريع، مما أدى إلى وفاتها فور وقوع الحادث.

وكان خبر وفاتها صدمة كبيرة لكل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة أن لديها الكثير من المتابعين، وكانت قد نشرت صورة لها من داخل السيارة عبر خاصية القصص بصفحتها على إنستجرام، قبل رحيلها بدقائق وهي داخل السيارة.