رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«من الساحل الشمالى».. بشرى تطل على جمهورها بصورة أمام البحر

ستوديو

شاركت الفنانة بشرى، جمهورها بصورة جديدة لها خلال قضائها عطلتها الصيفية في الساحل الشمالي، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”.

وظهرت بشرى في الصورة، وهي على إحدى الشواطئ، وترتدي “كت منقوش"، وبرونيطة، ولاقت الصورة إعجاب متابعيها.

وكانت طرحت بشرى، أغنية "الليل"، أولى أغنيات ألبومها الجديد "حتة تالتة"، على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، والأغنية من كلمات هيثم سليم، وألحان وتوزيع إسلام صبرى، وميكس محمد القولى.

وانتهت النجمة بشرى، مؤخرًا، من تسجيل ألبومها الغنائى الجديد الذى يحمل اسم "حتة تالتة"، وقررت طرح أغانى الألبوم تباعًا على فترات متفاوتة على موقع الفيديوهات "يوتيوب" وجميع المنصات الموسيقية.

ألبوم "حتة تالتة" يحمل الكثير من المفاجآت لجمهور النجمة بشرى التي حرصت على اختيار أغنيات ألبومها بعناية كبيرة بتنوع يرضى جمهورها، حيث تتعاون خلال الألبوم مع عدد من كبار الملحنين والشعراء والموزعين الذين سيتم الكشف عنهم أثناء طرح أغنيات الألبوم.

يشار إلى أن آخر أعمال بشرى السينمائية فيلم "معالى ماما"، والذى طرح في دور العرض العام الماضى، وتدور أحداث فيلم "معالى ماما" فى إطار اجتماعى كوميدى، حيث ناقش قضية علاقة الأم بأطفالها، خاصة عندما يكون لديها مسئوليات فى العمل، وذلك من خلال امرأة تشغل منصبا مهما، وتواجه العديد من المواقف مع أسرتها، وتستعرض هذه المواقف خلال الأحداث، وما إذا كانت فى صالح الأسرة من عدمه، وشاركها في البطولة، محمود الليثى ونور إيهاب، وسليم الترك الشهير، والطفل ياسين، ومحمد على رزق، الفيلم من تأليف لؤى السيد إخراج أحمد نور.