رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

هنا الزاهد تكشف عن مفاجأة قريبة لها فى حياتها الفنية (فيديو)

ستوديو

كشفت الفنانة هنا الزاهد عن مفاجأة قريبة لجمهورها، تحضر لها، مؤكدة سعادتها بردود الأفعال عن آخر أعمالها الفنية وهو فيلم "بحبك"، الذي قامت ببطولته مع الفنان تامر حسني.

وقالت خلال لقائها ببرنامج "صباح العربية"، إنها حققت نقلة جماهيرية كبيرة بمشاركتها البطولة مع الفنان تامر حسني، الذي يتمتع بقاعدة جماهيرية واسعة في دول الخليج، خاصة السعودية التي حقق فيها الفيلم أعلى إيرادات لفيلم عربي في تاريخ السعودية.

وأضافت: “الفيلم اتشاف كويس جدا، ودي حاجة أسعدتني، وكنا مذاكرين الأدوار كويس ومحدش شافنا وحس بالفرق في السن بيني وبين تامر حسني، رغم كوننا من جيلين مختلفين”، مؤكدة أن الفارق العمري بينها وبين الفنان تامر حسني نفس الفارق بينها وبين زوجها الفنان أحمد فهمي.

وتابعت: “وصلتني تعليقات إيجابية كتير من النقاد والجمهور مشيدين بالمشاهد الدرامية وده يدل على مدى تصديقهم للدور، والمشاهد”، مشيرة إلى أنها تركز خلال أدائها الأدوار الفنية بأعمالها الأخيرة حول المشاهد الدرامية حتى تفتح آفاقا جديدة لنفسها في الأدوار التي تؤديها.

وكشفت هنا الزاهد عن مفاجأة جديدة خلال اللقاء، حيث أكدت أنها ستقدم دورا جديدا لها من خلال مسلسل على منصة "شاهد"، وهو مسلسل درامي كوميدي رومانسي، مرددة: "لسة مأعلناش أي تفاصيل عنه بس هو قريب هيكون معانا".

وأشارت إلى أنها لم تتأكد حتى الآن من ظهورها في عمل درامي في رمضان 2023، لأنها ما زالت تقرأ الورق المقدم إليها.

فيلم بحبك

الجدير بالذكر أن آخر أفلام الفنانة هنا الزاهد هو مشاركتها البطولة في فيلم "بحبك"، الذي وصلت إيراداته منذ أسبوعين، إلى 45 مليونًا  فى مصر بعد شهر من عرضه، حيث حصد إيرادات بلغت 347،425 ألف جنيه، كما حقق الفيلم إيرادات غير مسبوقة فى دول الخليج وأمريكا ولندن وكندا، محققًا نصف مليار جنيه.

فيلم "بحبك"، يشهد أولى تجارب تامر حسنى الإخراجية في السينما، وهو من تأليفه وبطولته، ويشارك في بطولته كل من: هنا الزاهد وحمدى الميرغنى ومدحت تيخة وهدى المفتى وعمرو صحصاح وتميم عبده وسمر محمد متولى، وتدور الأحداث حول حياة رجل يخوض قصتي حب، ويتخبط في حياته بين فتاتين، ويُظهر اختلاف مدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة.