رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

"خلافات أسرية عاصفة".. شريف منير يتصدر التريند بعد رسالة زوجته

ستوديو

تصدر الفنان شريف منير ترند جوجل، بعد رسالة غامضة من زوجته الفنانة لورا عماد، التي وجهتها إلى ابنتيها منه، وفهم منها أن هناك انفصالا قد تم بين الزوجين، بعد علاقة دامت 21 عاما، وخلاف بين الابنتين والأم.

رسالة لورا عماد لابنتيها

ووجهت لورا عماد زوجة الفنان شريف منير رسالة قاسية لابنتيها بسبب بعدهما عنها، وذلك عبر فيديو بحسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة "إنستجرام".

وقالت لورا عماد: “رسالة إلى بناتي فريدة وكاميليا بما إنكم خلاص قررتوا تبقوا مش في حياتي بعد ما اديتكم عمري وصحتي وحبي واهتمامي وضحيت عشانكم كتير وكل مدارسكم بمدرسينكم بدكاترتكم بأصحابكم بأمهات أصحابكم يشهدوا بإن أنا كنت أم عاملة إزاي”.

وواصلت: “بقولكم مبروك عليكم عيلتكم الجديدة! وهقولكم حاجة واحدة بس! اللي مالوش خير في أمه ملوش خير في حد! بتمنالكم كل خير وصحة وإن ربنا يهديكم في يوم من الأيام”.

واختتمت لورا عماد: “بس ربنا موجود وكبير قادر على اللي عمل فيكم كده إنه يرده ليه في يوم من الأيام! مامي لورا يمكن تكونوا نسيتوا اسمي”.

كيف تعاملت الابنتين مع رسالة الأم؟

ومن جانبها ردت فريدة شريف منير على الرسالة القاسية التي وجهتها والدتهتا الفنانة لورا عماد لها ولشقيقتها "كاميليا"، مساء الأحد، عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، وعلقت قائلة: "ليه بتعملي كده؟ ليه بتخلي شكلنا كده قدام الناس؟".

وردت والدتها عليها قائلة: "أنتوا بتموتوني كل يوم.. وأنتي عارفة كده كويس.. ربنا يهديكي.. صحيح الزّن على الودان أمر من السحر".

أما عن كاميليا، فأنكرت ما قالته والدتها في رسالة العتاب، حيث علقت في تعليق على منشور والدتها بموقع انستجرام قائلة: "عمرنا ما بعدنا عنك، وغير كده أنا كنت لسه قاعدة معاكي إمبارح ومكنتش عارفة إنك بتفكري في كده".

وردت عليها والدتها قائلة: "أنتم عارفين كويس أوي إني بشحتكم وبتهربوا مني، ربنا موجود ويهديكم من الزن اللي على ودانكم".

ونرصد من خلال السطور التالية من هي لورا عماد؟

ولدت في يوم 1 من شهر يناير عام 1972، ثم عملت كممثلة وشاركت في العديد من الأعمال الفنية مثل: “لو كان ده حلم، سوق المتعة، أرض الخوف، الرجل الآخر، البطل، والسيد هيصة”، ثم بعد ذلك قامت باعتزال الفن بعد زواجها.

ثم عادت الفنانة لورا عماد، للتمثيل مرة أخرى عن طريق المشاركة في حكاية "وانسى روحي وياك" من مسلسل "نصيبي وقسمتك 4"، وذلك عقب اعتزالها الفن 20 عامًا، بعد مشاركتها في فيلم "لو كان ده حلم" عام 2001 قبل زواجها من الفنان شريف منير.

آخر أعمال الفنان شريف منير 

يذكر أن آخر أعمال الفنان شريف منير، مسلسل "إجازة مفتوحة" وشاركه البطولة النجوم: لقاء الخميسي، سميحة أيوب، دنيا ماهر، مراد مكرم، وهشام إسماعيل وغيرهم، من ﺇﺧﺮاﺝ محمد عبدالرحمن حماقي، وﺗﺄﻟﻴﻒ أحمد محمود أبو زيد.