رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

مروة ناجي تعبر عن سعادتها بحفل مهرجان القلعة: الجمهور سر نجاحه

مروة ناجي
مروة ناجي

عبّرت الفنانة مروة ناجي عن سعادتها بنجاح حفلها ضمن فعاليات مهرجان القلعة، ونشرت صورًا من الاحتفال عبر صفحتها الشخصية بموقع "فيسبوك".

 

وعلقت مروة ناجي على المنشور الذي تضمن صورًا من الحفل قائلة: "ألف حمد وألف شكر ليك يا رب، شكرًا لكل الجمهور الاستثنائي الكبير اللي حضر فعلًا انتوا سر نجاح الحفلة، وخليتوا طاقتنا كلها في السماء".

 

وأضافت: "مبروك دار الأوبراالمصربة على استمرار نجاحاتها المبهرة السنة كالعادة تحت قيادة دكتور مجدي صابر رئيس دار الأوبرا، أما بقي الأسطورة اللي بجد صديقي الغالي وأخويا الكبير مدحت صالح، ده اللي يتقال عليه في حتة ثانية بجد فعلا كوكب ثاني ما شاء الله، وحابه أبارك لدكتور خالد داغر، رئيس البيت الفني، على نجاح المهرجان".

 

وتابعت: "يمكن محضرتش المهرجان من قبل كورونا لكن فعلا المهرجان السنة دي حاجة تشرف أوي ما شاء الله والتنظيم فوق الرائع، والدينامو اللي بيهتم دايما بكل التفاصيل عشرة عمري هويدا عيد، يارب دايما من نجاح لنجاح أما بقى أخويا الغالي محمد منير، رئيس الإدارة المركزية للموسيقى الشرقية اللي شهادتي فيه مجروجة لكن فعلا باذل مجهود غير عادي ما شاء الله وفعلا شغله واضح بشكل ملفت جدا في فترة قصيرة، وطبعا المايسترو الغالي دكتور إيهاب عبدالحميد، على تعبه معانا كالعادة وكل إخواتي الفنانين والموسيقيين ألف ألف مبروك".

نجوم حفلات الليلة

ويشهد اليوم حفلًا لفرقة الإيقاعات الشرقية بالهيئة العامة لقصور الثقافة، والفنانة نسمة عبدالعزيز وفرقتها الموسيقية، أما الفقرة الثانية من الحفل فيحييها الفنان مصطفى حجاج وفرقته الموسيقية.